إعلان

تكريم 5 طلاب بجامعة الأقصر في ختام النسخة الـ 12 من مهرجان إبداع

03:59 م الإثنين 27 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

شهد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، حفل ختام مهرجان إبداع في موسمه الـ12، في المجالات الأدبية والعلمية، والفنية، لطلاب الجامعات والمعاهد، والأكاديميات، الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة القاهرة.

وخلال الحفل جرى تكريم طلاب جامعة الأقصر الفائزين، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعدد من رؤساء الجامعات، والمفكرين، والفنانين، وبحضور الدكتور وائل الصغير مدير عام رعاية الشباب بالجامعة.

وأعرب الدكتور حمدي حسين، رئيس الجامعة، عن سعادته بتكريم خمسة طلاب من كلية الفنون الجميلة بالجامعة، لحصولهم على المراكز الأولى في مجال الفنون التشكيلية، مؤكدًا أن الطلاب من خلال مشاركتهم في مسابقة إبداع، أبدوا قدرتهم على الفن والإبداع، مشيرًا إلى أن هذا انجازًا جديدًا أضافه الطلاب إلى حصيلة الإنجازات بالجامعة من خلال مشاركتهم في الأنشطة والمسابقات المختلفة.

وأكد رئيس الجامعة، حرص الجامعة على توفير كافة أوجه الدعم للطلاب، بما يعزز من فتح مسارات أمام الموهوبين في المجالات العلمية، والأدبية، والثقافية، والرياضية، سعيًا لتخريج كوادر شبابية قادرة على إثبات ذاتها، وتحقيق أهدافها.

يذكر أنه جرى تكريم الطلاب: فارس أحمد عبد الرحيم، "الفنون التشكيلية_ تخصص نحت"، وأحمد حسين عبد الله، ومينا روماني "الفنون التشكيلية_ تخصص تصوير"، ويمنى محمد امبارك "الفنون التشكيلية_ تخصص أشغال"، وموسى محمد موسى "الفنون التشكيلية_ تخصص جرافيك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان