إعلان

وعدنا ووفينا.. لحظة تسليم "ديك رومي" لصاحب توقع نتيجة مباراة الأهلي والترجي (فيديو وصور)

02:07 م الإثنين 27 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

عرضت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الاثنين، بثًا مباشرًا بعنوان "لحظة تسليم محل طيور بسوهاج ديك رومي لصاحب توقع نتيجة مباراة الأهلي والترجي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وسلم المعلم عبدالحميد محروس، صاحب محل عالم الطيور بمدينة ناصر في محافظة سوهاج، الجوائز التي أعلن عنها للتوقعات الصحيحة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في مباراة العودة بنهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي: " ديك رومي" لصاحب التوقع الأول، و"أرنب بلدي" لأصحاب الأربعة توقعات الأخرى.

وكشف صاحب محل الطيور، أنه "دائمًا يفرح عملائه بمثل هذه المسابقات والجوائز"، فى إشارة منه إلى حرصه على تنظيم مثل هذه المسابقات فى المباراة المهمة.

من جانبه قال الدكتور محمد عطوة، طبيب الأسنان الفائز بالجائزة الأولى، :"توقعت النتيجة في الدقائق الأولى من إطلاق المباراة.. كنت قلقًا بسبب نتيجة مباراة الذهاب"، وذكرأنه شاهد آخر 15 دقيقة فقط من المباراة.

وأوضح الفائز بالديك الرومي، أنه استقبل رسالة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "ماسنجر"، من منظم المسابقة، يخبره فيها بفوزه بجائزة التوقع الأول الصحيح، وأن المحل في انتظاره لاستلام الجائزة.

ونظم محل الطيور بسوهاج احتفالية مصغرة شارك فيها العاملين بالمكان والطبيب صاحب التوقع الأول وأحد الفائزين بجائزة الأرنب، حاملين أعلام الأهلى مرددين بعض أغاني القلعة الحمراء، ما أدخل البهجة والسرور على جميع الحضور والمارين بالسوق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان