إعلان

طالب بجامعة طيبة يفوز في مسابقة للفن التشكيلي

09:48 ص الإثنين 27 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

حقق محمود محمد سنوسي الطالب بالفرقة الثانية ببرنامج تكنولوجيا الصناعات الخشبية بجامعة طيبة التكنولوجية، المركز الثالث في مسابقة الفن التشكيلي بمهرجان إبداع الموسم 12 المقامة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وأعرب الدكتور عادل زين الدين رئيس الجامعة، عن سعادته بهذا الإنجاز المتميز، الذي يُعدّ تتويجًا لجهود الطالب و موهبته وإبداعه، كما يُعدّ مصدر فخر واعتزاز لجامعة طيبة التكنولوجية وطلابها.

وأشار إلى حرص الجامعة الدائم على دعم ورعاية الموهوبين من الطلاب وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لهم للمشاركة في مختلف الفعاليات والمسابقات المحلية والدولية، إيمانًا منها بأهمية دورهم في رفعة اسم مصر وتقدمها في جميع المجالات.

وتمنى الدكتور عادل زين الدين، المزيد من التوفيق والنجاح للطالب محمود سنوسي في مسيرته الدراسية والمهنية، وأن يواصل إبداعه وإسهاماته في مجال الفنون التشكيلية، مُثمنًا في الوقت نفسه جهود جميع القائمين على المسابقة، متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتقدم.

كما دعا رئيس الجامعة، جميع طلابها إلى المشاركة في مختلف الفعاليات والمسابقات، والاستفادة من الإمكانيات المتاحة في الجامعة لتطوير مواهبهم وإبداعاتهم، وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تُسهم في رفعة اسم الجامعة واسم مصر عالياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان