إعلان

أنقذ صديقه ومات.. العثور على جثة شاب غارق بشاطئ مطوبس

08:17 م الأحد 26 مايو 2024

الغريق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نجح الأهالي والصيادين بمركز مطوبس في كفر الشيخ، اليوم الأحد، في انتشال جثة شاب غارق بمياه البحر المتوسط بشاطئ مطوبس المغلق، وذلك بعد مرور 3 أيام من الواقعة.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فوه المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وبدورها صرحت بدفن الجثة بمعرفة أهليته ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته بعزبة زعلوك في مركز دسوق.

وكان الشاب الغارق ويدعى علي مسعد محمد عدس، في العقد الثاني من العمر، ويقيم بعزبة زعلوك التابعة لمركز دسوق لقى مصرعه غرقًا صباح يوم الجمعة الماضي بشاطئ مطوبس المغلق خلال محاولته إنقاذ صديقه من الغرق.

وكشف إبراهيم ابوالهوى، صاحب ورشة ماكينات آلية واحد أقارب الشاب الغارق عن ضحية الغرق كان يعمل سباك بقرية إبراهيم الدسوقي التابعة لمركز مطوبس والكائنة على الطريق الدولي الساحلي.

وقال إن الضحية كان توجه صباح الجمعة الماضي إلى شاطئ مطوبس رفقة أثنين من صديقيه للتنزه أمام الشاطئ فقررا صديقيه النزول للسباحة في مياه البحر المتوسط اكتشف استغاثة أحدهما بإنقاذه من الغرق فأسرع ابن خاله الضحية إلى مكان صديقه محاولة لإنقاذه ووسط الأمواج نجح في إنقاذه لكن الأمواج سحبته فغرق بدلا منه.

وأضاف أنه منذ لحظات غرقه بشاطئ مطوبس في الثامنة اختفت جثته ولم يجرى العثور عليها لغاية الآن وجرى تكثيف البحث عن الجثة في مياه البحر المتوسط بمعرفة الأهالي والصيادين مستخدمين معدات الصيد ولم تفلح محاولاتهم بالعثور على الجثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان