إعلان

بالصور.. وفد من نقابة المهندسين يزور مستشفى الأورام بالأقصر

03:24 م الأحد 26 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

نظم وفد من نقابة المهندسين فى الأقصر، بقيادة المهندس محمد على محفوظ نقيب المهندسين، زيارة لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لرسم الابتسامه على شفاه الأطفال، وتقديم الدعم المعنوي والنفسي للأطفال مرضى السرطان ممن يتلقون العلاج المجاني بأقسام المستشفى

واصطحب فريق العلاقات العامة بالمستشفى، وفد نقابة المهندسين في جولة لأقسام العلاج المختلفة تعرفوا من خلالها على طبيعة تلقي المرضى الأطفال للخدمة الطبية وسبل الرعاية الصحية المختلفة وتصاميم الغرف حتى يشعر الأطفال بأن المستشفى منزلهم الثاني وبيئتهم المفضلة للشعور بالأمان في مواجهة المرض.

وخلال الجولة، وزع الوفد الهدايا والألعاب على الأطفال مرضى السرطان، كما التقطوا معهم الصور التذكارية لرفع معنوياتهم وتشجيعهم على تحمل العلاج خلال رحلتهم العلاجية.

وأثنى نقيب المهندسين والوفد المرافق له، على الخدمات الطبية المجانية المميزة داخل أقسام المستشفى المختلفة، والتي تساهم في إسعاد كبار السن، والأطفال مرضى السرطان والتى ترفع من معنوياتهم وأن الجميع بجوارهم خلال مشوارهم العلاجى.

ومن جانبه، رحب محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بوفد نقابة المهندسين، موجها الشكر والتقدير لهم على حرصهم لزيارة مستشفى الأطفال وتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان