إعلان

"علي" أنقذ صديقه فغرق بدلا منه.. مأساة على شاطئ كفر الشيخ

01:20 م السبت 25 مايو 2024

الغريق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي عزبة زعلوك التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ، اليوم السبت، إثر وفاة أحد شباب العزبة غرقًا في مياه البحر المتوسط بناحية شاطئ مصيف مطوبس المغلق، خلال محاولته إنقاذ صديقه من الغرق.

التفاصيل يرويها ابن خال الشاب الغارق يدعى إبراهيم أبوالهوى، لـ مصراوي، قائلا إن الضحية علي مسعد محمد عدس، في العقد الثاني من العمر، توجه صباح أمس الجمعة إلى شاطئ مطوبس رفقة اثنين من صديقيه للتنزه أمام الشاطئ فقررا صديقيه النزول للسباحة في مياه البحر المتوسط اكتشف استغاثة أحدهما بإنقاذه من الغرق فأسرع ابن خاله الضحية إلى مكان صديقه محاولة لإنقاذه ووسط الأمواج نجح في إنقاذه لكن الأمواج سحبته فغرق بدلا منه.

وأضاف أنه منذ لحظات غرقه بشاطئ مطوبس في الثامنة من صباح أمس الجمعة، واختفت جثته ولم يجرى العثور عليها حتى الآن وجرى تكثيف البحث عن الجثة في مياه البحر المتوسط بمعرفة الأهالي والصيادين مستخدمين معدات الصيد ولم تفلح محاولاتهم بالعثور على الجثة.

ووجه قريب الشاب الغارق استغاثته لكافة الجهات المعنية بضرورة التكثيف للبحث عن جثة الضحية في ظل حالة ترقب من أهالي قرى الابراهيمية بمركز دسوق حول انتشال جثته من مياه البحر المتوسط.

وفي السياق أطلق محمد شرابي، نقيب صيادين مركز البرلس في كفر الشيخ، على مدار ساعات ماضية عدة استغاثات إلى أصحاب قوارب الصيد بالمناطق الساحلية الكائنة على ساحل البحر المتوسط "رشيد، والمعدية، والبرلس"، للمساعدة في البحث عن جثة الشاب الغارق وذلك لقرب تلك المناطق بمنطقة شاطئ مطوبس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان