إعلان

‬قتل شقيقه وبكى فوق جثته.. ماذا حدث في فاجعة الخصوص؟

03:15 م السبت 11 مايو 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

لم يستطع "عبدالرحمن" أن يتمالك أعصابه حينما رأى شقيقه "ممدوح" يعتدي على والدته بالضرب المبرح من أجل أن يأخذ منها الأموال للإنفاق على ملذاته، وخلال عراكه مع شقيقه دفاعًا عن والدته سقط "ممدوح" غارقًا في دمائه، وظل شقيقه يبكي على جثمانه بعد أن فارق الحياة.

أحداث الواقعة المؤسفة حدثت في مدينة الخصوص، بمحافظة القليوبية، وتحديدًا يوم 27 يونيو لعام 2022، حينما سمع الجيران أصوات بكاء ونحيب أم كانت تستنجد بالمارة، لفض مشاجرة اندلعت بين شقيقين، ليهرول الجميع إلى مصدر الصوت ليكتشفوا جثمان شاب غارقًا في دمائه وشقيقه يبكي فوق جثمانه.

وفق ما ذكره شهود العيان، أن المشاجرة اندلعت بين الشقيقين، بعد دخول "ممدوح" إلى غرفة والدته محاولا الحصول منها على أموال رغمًا عنها، بعد أن اعتدى عليها بالسب والضرب، ما أثار حفيظة شقيقه "عبدالرحمن" الذي هرول ليدافع عن والدته من بطش أخيه، وأثناء التشاجر بينهم، هرول "ممدوح" إلى المطبخ وأحضر سكينا مهددًا شقيقه بالقتل إذا لم يبتعد عن طريقه.

وأثناء ذلك هرول "عبدالرحمن" هو الآخر وأحضر سكين، وأصبح الأخوين وجها لوجه واشتد العراك فيما بينهما، فقام المتهم بجذب المجني عليه صوبه وانهال على صدره وبطنه طعنا بالسكين.

واستمعت جهات التحقيق إلى شهادة والدة المتهم والمتوفى، والتي أكدت اعتداء الأخير عليها وعلى شقيقه بالسب والشتم، وطلب منها إعطائه مبلغ مالي، فأبت فدلف إلى المطبخ وأحضر سلاح أبيض "سكين"، مهددا إياها به، إلا أنها لم تستجب لأمره ورفضت إعطاءه المبلغ المالي، مما أثار ذلك حفيظة شقيقه "المتهم" فأحضر سلاح أبيض "سكين"، وجذبه من رأسه واحتد العراك فيما بينهما فقتله.

وأضافت أنها سيطرت عليها حالة من الصباح لكي يأتي أحد ويفرق بينهما، إلا أنها عادت وأبصرت نجلها المتهم وبجواره سلاح أبيض "سكين" ويبكي وأبصرت نجلها المتوفى غارقا في دمائه وقد لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأسدلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الستار على القضية، بعد أن قضت بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات للمتهم بقتل شقيقه بسلاح أبيض "سكين" للدفاع عن والدته بعد تعدى شقيقه عليها بالسب والضرب بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية.

اقرأ أيضا

دافع عن والدته فطعنه بسكين المطبخ.. معاقبة المتهم بقتل شقيقه في القليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان