إعلان

هوكي الشرقية يتوج بالدوري الممتاز.. والمحافظ: مصدر بهجتنا وسعادتنا

12:42 م السبت 11 مايو 2024

هوكي الشرقية يتوج بالدوري الممتاز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

توج فريق هوكي الشرقية رجال ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوى الجمهورية؛ وذلك بعد تصدر جدول منافسات المسابقة بـ 13 نقطة عقب التعادل في المباراة الأخيرة مع لاعبي فريق الطائرات.

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية هنأ لاعبي فريق هوكي الشرقية رجال؛ عقب فوزهم ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023 - 2024، وذلك للمرة الثالثة والثلاثون في تاريخ هوكي الشرقية.

محافظ الشرقية أكد على أن ريادة محافظة الشرقية في رياضة الهوكي ترجع إلى الجهد المبذول والأداء المتميز للجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق نادى الشرقية للهوكي، قبل أن يؤكد على أن رياضة الهوكي مصدر البهجة والسعادة للشراقوة.

من جانبه، أشار الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، إلى أن فريق هوكي الشرقية رجال توج ببطولة الدوري العام الممتاز للهوكي موسم 2023 - 2024، والتي أقيمت على ملاعب المدينة الرياضية في محافظة بورسعيد، حيث استطاع التغلب علي الفرق المنافسة والوصول إلى التصفيات النهائية، فيما جمعت المباراة الختامية بين هوكي الشرقية وفري نادي الطائرات، وانتهت بالتعادل الإيجابي بإحراز 3 أهداف لكل فريق ليتصدر فريق نادي هوكي الشرقية رجال ترتيب الدوري العام ويحسم فوز بالبطولة بإجمالي 13 نقطة.

فريق هوكي الشرقية رجال استطاع الفوز بالجولة الأولى على نظيره نادي اتحاد الشرطة بـ 6 أهداف مقابل هدف، والفوز في الجولة الثانية على نظيره نادي القناة بـ 7 أهداف مقابل هدفين، والفوز في الجولة الثالثة على نادي بورفؤاد بثنائية نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا صعبًا على إيسترن كومباني بهدف نظيف في الجولة الرابعة، والتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مع الطائرات في المباراة الختامية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان