إعلان

مكالمة هاتفية دفنته تحت الأرض.. تواصل محاولات انتشال "ريان المنيا" لليوم الثالث- فيديو وصور

12:22 م الخميس 04 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

واصلت قوات الإنقاذ البري، جهودها لليوم الثالث على التوالي لانتشال شاب سقط داخل بئر رملي في الظهير الصحراوي الغربي بالقرب من قرية عزاقة بمحافظة المنيا.

وسقط المزارع الشاب طه محمد عبدالعزيز، 30 سنة، داخل بئر رملي لا تعمل، وأعلنت محافظة المنيا وفاته رسميًا واستمرار الجهود لانتشال جثمانه.

وأعلن اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، في بيان مساء أمس، متابعته المستمرة لتداعيات الحادث، وأنه تم الدفع بفريق الإنقاذ البري للحماية المدنية والدفع بعدد كبير من معدات المحافظة (4 لودر كبير + حفار + دقاق +مولد كهربائى) للمعاونة في استخراج جثة المتوفي وتم إخطار النيابة العامة بالحادث .

وأوضح أنه جاء ذلك فور تلقى غرفة عمليات المحافظة عصر الثلاثاء 2/4/2024 بلاغا يفيد بسقوط أحد الأشخاص ويدعى طه محمد عبد العزيز حسن، 30 سنة ومقيم بعزبة عزاقة التابعة لقرية طوخ الخيل دائرة مركز المنيا داخل بئر بعمق حوالى 25 مترا ، في زمام مزرعة أرض مستصلحة بالظهير الصحراوي الغربي( قرية 8 ) دائرة مركز المنيا وضع يد ابن خاله ويدعى أحمد عطيه حموده، ومقيم بنفس عنوان المتوفى بذات القرية، وتبين سقوط المتوفى أثناء ترجله بالقرب من البئر مما ادى الى انزلاق قدمه، وجار المتابعة.

وانتشرت العديد من الاستغاثات والمنشورات بعنوان "انقذوا طه" منذ مساء أمس الثلاثاء، عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، لإنقاذ أحد المزارعين إثر سقوطه في بئر عميق بالصحراء الغربية في محافظة المنيا.

وتبين أن المزارع من أبناء قبيلة الجوازي، وأثناء سيره ليلاً في مزرعة يعمل بها، سقط في البئر، وفقد أقاربه التواصل معه بعد ساعات من سقوطه، بعد أن أخبرهم بأن ذراعه قد أصيب بكسر، ولم يتمكنوا من انتشاله نظراً لضيق قُطر البئر.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا بورود بلاغ من أهالي قرية عزاقة بسقوط شخص داخل بئر عمقها 27 مترا بالظهير الصحراوي الغربي، ومحاولة الأهالي انتشاله لعدة ساعات وعدم تمكنهم من إخراجه.

انتقلت الأجهزة الأمنية والأجهزة المختصة بالوحدة المحلية، وجرى الدفع بمعدات ثقيلة للحفر بمحيط البئر، لمحاولة انتشال المزارع في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء ويدعى "طه محمد عبد العزيز" 30 سنة.

وأعاد حادث شاب المنيا إلى الأذهان فاجعة الطفل المغربي ريان الذي سقط في بئر وظل داخلها لمدة 5 أيام متواصلة قبل انتشاله جثة هامدة، رغم جميع المحاولات من الأجهزة المعنية بدولة المغرب لانتشاله حيًا.

اقرأ أيضًا...

كسر ذراعه وحاولوا إنقاذه بحبل وانقطع.. شهود عيان في حادث "ريان المنيا": فقدنا صوته بعد 5 ساعات- فيديو وصور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان