إعلان

هربت من تعذيب زوجة الأب فاصطادتها سيدة الدعارة بالمرج وهتكت عرضها

02:47 م الجمعة 19 أبريل 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

هربت من أسرتها بعد وفاة والدتها، بسبب تعذيب زوجة والدته الجديدة لها واستقلت ميكروباص وصل بها إلى محطة المرج.. هناك ظلت لمدة يوم كامل في موقف السيارات لتبدأ معها رحلة العذاب.الفتاة القاصر "ر"، حولت حياتها إلى حجيم، ووقعت في شباك سيدة احترفت تجارة الرقيق الأبيض فكانت تنتهز الفرصة المناسبة للإيقاع بفريساتها من الفتيات لتقديمهن لراغبي المتعة الحرام.

ظلت الفتاة لمدة يوم كامل في موقف المرج، بدأت تشعر ببرودة الجو، لم تجد أحد للجوء إليه أو الاتصال به لنجدتها وانتشالها من محنتها، لتجد السيدة ذات الـ 40 عاما تتقدم نحوها وبابتسامة صفراء تحدثها:"مالك يا حبيتي واقفة لوحدك في مكان زي ده ليه".. حينها شعرت الصغيرة بوجود طوق نجاة يقترب منها، لتحكي لتلك لها كامل قصتها، فاستدرجتها بحجة تقديم الطعام لها.. ليبدء أول فصل في معاناة الفتاة القاصر.
بعد وجبة دسمة واستقبال سخي، عرضت السيدة الأربعينية على الفتاة المبيت معها في شقتها، فرحبت الفتاة خاصة أنه لا ملجأ لها في الوقت الحالي من برودة الجو أو مكانا يأويها بعد هروبها من منزل والدها وجحبم زوجته.
استيقظت الفتاة في الصباح الباكر فاكشتفت الاعتداء عليها وتصويرها فيديو أثناء ذلك، وهددتها السيدة بفضحها إذا لم ترضخ لطلباتها بتقديمها لراغبي المتعة من الرجال مقابل مبالغ مالية.

بعد مرور الوقت اكتشفت الفتاة أنها ليست الوحيدة، وهناك 3 أخريات معها في نفس الشقة تستخدمهن السيدة في نفس الفعل المحرم، بالإضافة إلى أخرى ورجلين لحراستهن وأحدهما متزوج من زعيمة التشكيل عرفيًا.

انتهت قصة الفتاة، بعد أن تمكنت قوة أمنية أثناء سيرها على الطريق الزراعى بالقليوبية من ضبطها مع شخص في وضع مخل داخل سيارة ملاكي.
وتوجهت قوة كبيرة من أجهزة الأمن وجرى مداهمة الشقة وألقي القبض على المتهمين وهم "س.أ.ع" زعيمة التشكيل وابنة خالتها "د.ع.م"، و"م.ن.ع" زوج الأولى عرفيا وشقيقه "م.ن.ع" و3 فتيات أخريات منهن قاصر تدعى "ص" و2 من 20 إلى 21 سنة.
كما جرى العثور على فلاشات وسيديهات مصورة لتلك الفتيات خادشة للحياء مع رجال في غرف النوم والعثور على "طبنجة صوت" ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا تفصيليا بارتكابهم وقائع الإتجار بالبشر واستغلال الفتيات القاصرات جنسيا وجرى إحالتهم للنيابة فأمرت بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة.

بعدها قضت محكمة جنايات أمن الدولة، بالسجن المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه على أفراد التشكيل العصابي، لاستقطابهم السيدات والفتيات لإجبارهن على ممارسة الأفعال المنافية للآداب والاتجار بالبشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان