إعلان

تجديد حبس المتهمين بقتل طفل وسرقة التوك توك قيادته في الفيوم

09:05 م الأربعاء 17 أبريل 2024

محكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة إطسا الجزئية في الفيوم، اليوم الأربعاء، تجديد حبس 6 متهمين بواقعة مقتل طفل يعمل سائق توك توك، بغرض سرقته، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان فريق من إدارة البحث الجنائي يقوده العميد أحمد خيري، رئيس المباحث الجنائية، والعميد هاني تعيلب، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، وضم المقدم هيثم طلبة، رئيس مباحث مركز إطسا، والمقدم محمد هاشم مفتاح، رئيس مباحث قسم التحريات بمديرية أمن الفيوم، تحت إشراف اللواء حسام أنور، توصل إلى هوية المتهمين بقتل الطفل عبد الناصر جمال عبد الله، الطالب بالصف الأول الثانوي التجاري، والمقيم بقرية الغرق التابعة لمركز إطسا، والذي يعمل على مركبة "توك توك" خاص بزوج شقيقته بعد وفاة والده،

وتبين من التحريات أن كل من "زياد. أ" 18 عامًا، مقيم بنجع سويكر، و"محمد. أ" 22 عامًا، مقيم بنجع حبلود، وهما المتهمان باستدراج الطفل وقتله، بمشاركة كل من "عبد الرحمن. أ" 24 عامًا، طالب، مقيم بقرية الغرق، و"حسن. م" 26 عامًا، مقيم بنجع حلبوت، و"إبراهيم. ج" مقيم بقرية دميانة التابعة لمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف، و"فاروق. أ" مقيم بنفس عنوان المتهم الخامس في محافظة بني سويف.

واعترف المتهمان الأول والثاني أمام رئيس نيابة إطسا، باستدرجهما الطفل من أحد صالونات الحلاقة، بحجة توصيلهما إلى قرية المحمودية التي تبعد عن قرية الغرق حوالي 8 كيلو مترات، وبمحاولتهما الاستيلاء على المركبة من قادئدها، قاومهما، وهو ما دفعهما لقتله بـ"سكين" وآلة حادة كانت بحوزتهما، ثم عادا به إلى مكان قريب من منزله وألقيا بجثته بالقرب من مسكنه بنجع فوز، وذهبا بالتوك توك للمتهمين الثالث والرابع لبيعه.

وقال المتهمان الثالث والرابع، أنهما تصرفا في التوك توك المسروق بالبيع لشخصين بمبلغ 20 ألف جنيه في إهناسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان