إعلان

بعد انتشال الجثمان ودفنه.. أهالي "عزاقة" يقيمون تأبين "ريان المنيا" - صور

03:27 م الجمعة 12 أبريل 2024

ريان المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

أقام أهالي قرية عزاقة التابعة لمركز المنيا، اليوم الجمعة، مراسم تأبين للشاب طه محمد عبدالعزيز، الشهير بـ"ريان المنيا"، والذي كان قد سقط في قاع بئر بالصحراء الغربية وظل فيه طوال 7 أيام، إلى أن تم انتشال جثمانه مساء الإثنين الماضي، ودفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه.

بدأت مراسم تأبين الشاب الذي لاقى تعاطفًا كبيرًا من المواطنين، عقب صلاة الجمعة، وأقام أهله سرادق عزاء كبير في مسقط رأسه بقرية عزاقة، وبدأوا في استقبال أفراد ومشايخ القبائل العربية من المحافظات المختلفة والذين حضروا لتقديم واجب العزاء والمواساة في الفقيد، خاصة أن المتوفى من أبناء قبيلة الجوازي.

وكان الضحية البالغ من العمر 30 عامًا، قد سقط في بئر عمقه 27 متر تقريبًا، وقُطره 60 سنتيمتر، خلال سيره في مزرعة بالظهير الصحراوي الغربي بالقرب من قرية عزاقة التابعة لمركز المنيا، أثناء تحدثه في الهاتف المحمول، وحاول الأهالي انتشاله بالحبال، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك، وفقدوا الاتصال به عقب سقوطه بخمسة ساعات، فيما أعلن محافظ المنيا بعد الحادث بيومين وفاته، وتكثيف الجهود لانتشاله.

وانتقلت الأجهزة الأمنية والمختصة بالوحدة المحلية، وجرى الدفع بمعدات ثقيلة للحفر بمحيط البئر، لمحاولة انتشال المزارع وبعد محاولات لمدة 7 أيام جرى انتشاله.

وأعاد حادث شاب المنيا إلى الأذهان فاجعة الطفل المغربي ريان الذي سقط في بئر وظل داخلها لمدة 5 أيام متواصلة قبل انتشاله جثة هامدة، رغم جميع المحاولات من الأجهزة المعنية بدولة المغرب لانتشاله حيًا.

اقرأ أيضًا...

بالفيديو والصور- تشييع جثمان "ريان المنيا" إلى مثواه الأخير بعد بقائه 168 ساعة في البئر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان