إعلان

بحضور زعيمي أغلبية النواب والشيوخ.. "مستقبل وطن" يفتتح مقره الجديد بالإسكندرية (صور)

01:13 ص الخميس 07 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

افتتح حزب مستقبل وطن، مساء الأربعاء، مقره الجديد بالإسكندرية، بحضور البرلماني أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي، والبرلماني عبد الهادي القصبي زعيم الأغلبية بمجلس النواب، والبرلماني حسام الخولي نائب رئيس الحزب و زعيم الأغلبية بمجلس الشيوخ.

شهد الافتتاح حضور كل من النائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب وأمين أمانة شئون الثقافة والفنون والرياضة، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب، عبد الحميد الدمرداش الأمين العام المساعد، والنائبة رشا رمضان أمينة المرأة المركزية، والنائب أحمد الجندي أمين التدريب والتثقيف المركزي، والنائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بمحافظة الإسكندرية والنائب خالد شلبي أمين تنظيم المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنظيمية بمحافظة الإسكندرية.

وتفقد النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن مقر الحزب الجديد ومكاتب الأمانات والهيئات والقيادات، وعقد اجتماعًا تنظيميًا مع قيادات الحزب؛ لبحث عددًا من الملفات والقضايا المجتمعية.

ووجه "عبد الجواد" القيادات التنظيمية بضرورة التعاون الجاد بين الهيئة البرلمانية من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الحزب والقيادات التنظيمية من أجل خدمة المواطن وتلبية الخدمات المجتمعية والعمل على التواجد في كل أنحاء المحافظة من خلال التوسع في تشكيل الوحدات الحزبية.

وثمن "عبد الجواد" الجهود المبذولة من قبل قيادات وتنظيميين الحزب بمحافظة الإسكندرية خلال الاستحقاق الانتخابي السابق؛ مشيرا إلى أن حزب مستقبل وطن كيان يخدم الوطن والمواطن و يسعى من خلال كل آلياته البرلمانية والشعبية لتحقيق تلك الغاية.

واستمع نائب رئيس الحزب لمقترحات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية والقيادات التنظيمية؛ لتفعيل الدور التنظيمي داخل الحزب.

من جانبه قال النائب عبد الهادي القصبي، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، "إن الحزب يد واحدة خلف القيادة السياسية"؛ وأن المقر ليس بالجدران ولكن بما يقدمه للمواطنين، ولابد أن يعمل طوال الـ24 ساعة لخدمة المواطنين."

بدوره طالب النائب حسام الخولي، زعيم الأغلبية بمجلس الشيوخ بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له، وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب من خلال التدريب واستقبال شكاوي المواطنين والاستمرار في العمل الخدمي.

فيما أكد البرلماني عصام هلال ضرورة الاستمرار في تنظيم الفعاليات والتلاحم مع قضايا ومشاكل الشارع المصري وتخفيف العبء عن المواطن البسيط.

وأوضح النائب رزق راغب ضيف الله، أمين عام مستقبل وطن بالإسكندرية، أن الحزب يواصل خدماته للمواطنين فى كافة أنحاء المحافظة من خلال الفعاليات المستمرة التى تُغطي المحافظة بالكامل، والتي تتمثل في قوافل طبية مجانية تضم جميع التخصصات للتخفيف على المواطنين، علاوة على القوافل السلعية والخدمية المستمرة دائمًا بهدف توفير كافة السلع بأسعار رمزية وأخرى مجانية.

وتحدث النائب خالد شلبي أمين التنظيم بالمحافظة عن الخطة المستقبلية لأمانة الحزب والتي تتضمن التواصل الجماهيري المستمر للوقوف على مشاكل المواطنين داخل المحافظة ووضع حلول لها بالتنسيق مع المسئولين؛ مشيرا إلى أن الأمانة بالإسكندرية وضعت خطة تثقيفية جديدة من أجل رفع الوعي الثقافي للجماهير بالإضافة للاستمرار الفاعليات الخدمية ودفع المشاركة السياسية.

فيديو قد يعجبك: