إعلان

حبس المتهمين باختطاف شاب وإنهاء حياته بسبب خلافات مع أشقائه في الفيوم

07:45 م الأربعاء 06 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

قرر عبد الرحمن عبد الحليم، رئيس نيابة أبشواى في الفيوم، اليوم الأربعاء، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، تسببوا في مقتل شاب بعد أن استدرجوه داخل سيارة ملاكي سقطت بهم في مياه بحر البنات، بعد اعترافهم باختطافه في محاولة لتأديبه نكاية في أشقائه الأكبر منه بسبب خلافات مالية معهم.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العقيد أحمد محمد سيف، مأمور مركز شرطة الشواشنة، بقيام أهالي نجع الجندي، بالتحفظ على 3 شباب، سقطت بهم سيارة في بحر البنات وبداخلها جثة شاب يدعى شهاب فخري، 20 عامًا، مقيم بقرية الشواشنة.

كشفت تحريات الرائد أحمد عبد المجيد، رئيس مباحث مركز شرطة الشواشنة، والنقيبين محمود غيث، وعلى كمال جاد الرب، معاوني مباحث القسم، تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن المجني عليه كان يقضي إجازته الشهرية بقريته، وفجأة اتصل به شخص يدعى "علي" مقيم بنجع الفلاح التابع لقرية الشواشنة، مسجل خطر مخدرات، منتحلًا شخصية زميل له في العمل بمحافظة أسوان، وطالبه بالحضور مدعيًا أن ابن رئيسه في العمل حضر إلى الفيوم ويريد زيارة قرية تونس على شاطئ بحيرة قارون.

حاول الشاب التراجع عن هذه الزيارة، خاصة أنه يعمل بأسوان وليس له علاقات خارج نطاق عمله، لكن بشهامة أبناء الريف صدق الشاب البسيط الخدعة، وذهب إلى المتصل في المكان المحدد، حيث وجد شابين ينتظران على بعد خطوات من مكان وجود السيارة والشخص الذي يقودها.

وأضافت التحريات، أن المجنى عليه فوجئ بتصرفات غريبة من الأشخاص المتهمين، حيث قاموا بضربه وتوثيقه بالحبال، وأمام نجع "سالم جاد" أطلق الشاب صرخات مدوية "إلحقونى أنا مخطوف" حيث انطلق الأهالى وراء السيارة، لكنهم فشلوا في الإمساك بها بعد أن أصاب قائد السيارة طفلين أثناء محاولة هروبه.

وأوضحت التحريات أن أهالي النجع اتصلوا بأهالي نجع الجندي، والذين وضعوا جذع نخلة وقطع من الحجارة محاولين قطع الطريق أمام السيارة وتحرير الشاب المختطف، إلا أن قائد السيارة حاول الهرب لكنه فشل وسقط بسيارته في مياه ترعة بحر البنات، وألقى الأهالى القبض على 3 أشخاص، كما عثروا على الشاب المختطف موثق اليدين وبه أثار ضرب بالجسد ونزيف من الفم، بكرسى السيارة الخلفي ولا يستطيع النطق.

وتبين أن المتهم الأول "علي" حاول تأديب المجني عليه بسبب وجود خلافات مالية بينه وبين أشقائه، خاصة أنه استعان بشخصين آخرين لمساعدته في تأديب الشاب، وهما "محمود. ع. س" 32 عامًا، مقيم نجع المشرك، و"مصطفى. م" 31 عامًا، مقيم بقرية غيضان، وجرى التحفظ على السيارة والمتهمين الثلاثة وتسليمهم لقوات الأمن، كما جرى استدعاء سيارة إسعاف لنقل جثة الشاب المجني عليه إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وقرر رئيس نيابة أبشواي، انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الشاب، لبيان سبب الوفاة، كما اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك: