إعلان

وصول 700 سائح أجنبي على متن السفينة "أستوريا جراند" لميناء الإسكندرية (صور)

09:00 م الأحد 31 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

استقبل ميناء الإسكندرية السفينة السياحية الروسية أستوريا جراند "Astoria Grand "، اليوم الأحد، وعلى متنها 700 سائحًا أجنبيًا من جنسيات مختلفة فضلًا عن طاقم السفينة المكون من 440 فردًا، قادمة من ميناء كودساداسي من دولة تركيا.

كان في استقبال السفينة السياحية على رصيف محطة الركاب البحرية بميناء الإسكندرية، عبد الوهاب محمد، مدير عام مكتب وزارة السياحة بالإسكندرية وأمل العرجاوي، مدير عام مكاتب الهيئة العامة للتنشيط السياحي بالإسكندرية وقيادات الميناء.

وقال اللواء هشام لطفي، رئيس الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، إن الهيئة استقبلت السائحين بعروض فنية فلكلورية بينها التنورة، منوهًا أن العروض لاقت إعجاب السياح وتفاعلوا معها بالرقص والغناء.

وأضاف أنه جرى توزيع عدد من الدلائل السياحية لمعالم الإسكندرية السياحية والأثرية وخريطة الإسكندرية باللغات المختلفة، فضلًا عن هدايا لطاقم السفينة وسط حالة من البهجة والسعادة.

وشدد اللواء نهاد شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والاستعدادات لرسو السفينة والتأكيد على تقديم كل الدعم للجهات المتعاملة للظهور بالشكل اللائق.

ووجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتوفير كافة سبل الدعم للسياح خلال زيارتهم المزارات السياحية، وإظهار المدنية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها كعروس للبحر المتوسط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان