إعلان

بعد زيادة المحروقات.. ننشر تعريفة الركوب بالخطوط الداخلية والخارجية بالإسماعيلية

02:44 م الجمعة 22 مارس 2024

اللواء شريف فهمي محافظ الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- حسام الدين أحمد:

اعتمد اللواء شريف فهمي محافظ الإسماعيلية، تعريفة الركوب الجديدة لسيارات السيرفيس على الخطوط الداخلية، وخطوط الأقاليم عقب زيادة أسعار المحروقات.

وجاء تحديد سعر الأجرة الجديدة بعد اجتماع موسع مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية.

وأصدر محافظ الإسماعيلية قرارًا رقم 275 لسنة 2024 بتشكيل لجنة لتعديل التعريفة الجديدة والمقررة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس بنطاق المحافظة للخطوط الطويلة والداخلية، وذلك على إثر زيادة أسعار الوقود، الذي أقرته لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية أمس الخميس الموافق 21 مارس 2024.

ووجه محافظ الإسماعيلية، رؤساء المراكز والمدن، ومسئولي إدارة المواقف والنقل الجماعي، والمتابعة الميدانية بالمحافظة، بالتعاون مع مديرية التموين، وإدارة المرور ومباحث المرور، وتكثيف الجولات الميدانية والحملات التفتيشية على كافة مواقف السيارات، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

وشدد اللواء بشارة على ضرورة وضع قوائم الأسعار الجديدة لتعريفة المواصلات داخل المواقف، ووضع ملصقات على السيارات كل حسب الخط بالتعريفة الجديدة، وعلى سيارات الأجرة والنقل الجماعي، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي تلاعب في قيمة تعريفة الركوب أو محاولة استغلال المواطنين.

وطالب المحافظ المواطنين، بالإبلاغ الفوري عن أي مخالفات تتعلق برفع أسعار تعريفة المواصلات، وذلك على مدار الـ ٢٤ ساعة، من خلال أرقام مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ، لاتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين.

ومع الإعلان عن أسعار المحروقات الجديدة كلف محافظ الإسماعيلية، المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية بعقد اجتماع طارئ لتحديد أسعار تعريفة الركوب بالمحافظة، وذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن، ومدير مركز سيطرة الشبكة الوطنية، وممثلي إدارة مرور الإسماعيلية، استشاري التخطيط المروري بإدارة مرور الإسماعيلية، ومديرية التموين، ومدير إدارة المواقف، ونقيب السائقين، وجرى التنسيق مع المحافظات المجاورة التي ترتبط مع المحافظة بخطوط سير، لضمان توحيد التعريفة.

ويأتي قرار اللجنة انطلاقًا من التزامها بما تم الإعلان عنه منذ يوليو 2019 بتطبيق آلية التسعير التلقائي على بعض المنتجات البترولية.

وتستهدف الآلية تعديل أسعار بيع المنتجات في السوق المحلي ارتفاعًا أو انخفاضًا كل ثلاثة أشهر، وفقًا للتطور الذي يحدث لأهم عاملين مؤثرين في تكلفة إتاحة وبيع هذه المنتجات في السوق المحلي، وهما السعر العالمي لبرميل خام برنت، وتغير سعر الدولار أمام الجنيه، بخلاف الأعباء والتكاليف الأخرى الثابتة.

تعريفة الركوب على الخطوط الداخلية بالاسماعيلية  تعريفة الركوب على الخطوط بين الاسماعيلية والأقاليم

اقرأ أيضا

تعريفة الركوب الجديدة للسرفيس والتاكسي وسيارات الأجرة في الفيوم بعد زيادة البنزين والسولار

زيادة 15%.. تعرف على الأجرة الجديدة لتعريفة المواصلات بالغربية

تعريفة الركوب الجديدة على جميع خطوط المواصلات في بني سويف

رفع أسعار الوقود.. تعرف على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والسرفيس في القليوبية

زيادة البنزين والسولار.. ننشر تعريفة المواصلات الجديدة في السويس

بالصور- أول تحرك من تموين جنوب سيناء بعد زيادة أسعار الوقود

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان