إعلان

3 أبناء من حفظة القرآن.. محافظ كفر الشيخ يكرم الأم المثالية الثانية على الجمهورية - صور

04:32 م الثلاثاء 19 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

‏كرّم اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، ونائبه الدكتور عمرو البشبيشى، اليوم الثلاثاء، الأم المثالية الأولى على محافظة كفر الشيخ، والثانية على مستوى الجمهورية، وفاء أحمد محمد، 59 عامًا، وذلك في مكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى في كفر الشيخ.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي أعلنت أمس الإثنين، نتيجة مسابقة الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية، وحصلت السيدة وفاء أحمد محمد، 59 عامًا، وتقيم بقرية أبوريشة بدقلت التابعة لمركز كفرالشيخ، على لقب الأم المثالية الأولى على مستوى محافظة كفر الشيخ، والثانية على مستوى الجمهورية.

يذكر أن كفاح الأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية بدأ بعد أن تحملت المسئولية تجاه أسرتها فشاركت الأم في الأعمال المنزلية وتربية أخواتها، وتزوجت في العشرين من عمرها، وبعد مرور 3 سنوات من الزواج صارع الزوج المرض وظل طريح الفراش لمدة عامين وتوفي متأثرًا بحالته المرضية.

وترك الأب لها 3 أبناء من حفظة كتاب الله هم : شيماء بدير أحمد، ليسانس حقوق، ومحمد بدير أحمد، ليسانس أصول الدين والدعوة الاسلامية، وأحمد بدير أحمد، نقيب بحري بالقوات المسلحة، واستكملت الأم دراستها وحصلت علي دبلوم فني، كما تحملت رعاية أبناء شقيقها الأربعة بعد وفاته أعقبها وفاة زوجته تاركة أربعة أيتام في مسئوليتها،

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان