إعلان

بينها 4 محلات.. إزالة 10 حالات بناء مخالف في الإسكندرية- صور

02:50 م الأحد 17 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

واصلت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع قوات الشرطة والجهات المعنية شن حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، لاسترداد حق الدولة.

وأسفرت الحملات عن إزالة 4 محال تجارية تعدت على خط التنظيم بشارع الهيلتون أمام جرين بلازا بحي شرق، وإزالة مبنى من الطوب الأبيض وأسوار بقريتي فلسطين وأبو الريش بحي العامرية ثان.

ومن جانبها، أشارت زينب السيد، رئيس حي وسط الإسكندرية، إلى إزالة أسوار بالطابق الرابع علوي بعقار بشارع الهدى بالحضرة الجديدة، والطابق الثالث علوي بأمبروزو.

بينما، أوضحت الدكتورة رباب مدني، رئيس حي المنتزه ثان، أنه جرى فك شدة خشبية لسقف بالطابق الـ 13 بأحد العقارات بشارع سيكلام والتحفظ على طن من الأسمنت وكمية من الأخشاب وحديد التسليح، فضلًا عن إزالة أسوار مخالفة بأحد العقارات بالمندرة بحري.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أكد أن ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة واسترداد حق الدولة في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وأشار الشريف، إلى التنسيق الكامل بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة ورؤساء الأحياء في تنفيذ قرارات الازالة لجميع التعديات بكل قوة وحزم.

وشدد على أنه لا تهاون في إزالة التعديات، موجهًا كافة الجهات المعنية بسرعة حصر جميع التعديات الواقعة على أراضي الدولة للبدء في تنفيذ حملات الإزالة لأي تعديات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان