إعلان

"5 شباب راحوا في غمضة عين".. الشرقية تتشح بالسواد في وداع ضحايا حادث منشأة أبو عمر- صور

12:32 م الخميس 14 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

ليلة حزينة عاشتها بوجه عام، وقريتي منشأة أبو عمر وسعود التابعتين لمركز الحسينية على وجه الخصوص؛ بعدما فقدت البلدين خمسة من خيرة شبابها جراء حادث تصادم مروع وقع على طريق قرية الصلاح في نطاق منشأة أبو عمر أقصى شمال محافظة الشرقية.

الحادث أودى بحياة الشباب الخمسة دفعة واحدة، فيما هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث فور ورود البلاغ وجرى نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الحسينية المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وطلبت تحريات المباحث.

أودى الحادث بحياة كلًا من: "فارس يحيى السيد شهاب" من قرية سعود في نطاق مركز الحسينية، و"أدهم بسيس البرعي" و"أحمد عطية ثابت موسى" وشقيقه "محمد عطية ثابت موسى" ومحمد عبدالمطلب معروف" جميعهم من قرية منشأة أبو عمر في نطاق مركز شرطة الحسينية.

خرجت الجثامين الخمسة في خمس سيارات وسط مشهد مهيب، إذ وصلت أربعة منها إلى مسقط رأس أصحابها في منشأة أبو عمر حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة هناك على المتوفين قبل أن يحملون النعوش الأربعة إلى مثواهم الأخير في مقابر البلدة، في الوقت الذي كانت جنازة خامسهم تُشيع ويُدفن في مسقط راسه على بُعد عدة كيلو مترات في قرية سعود.

المشاهد الجنائزية كانت مهيبة خاصةً في قرية منشأة ابو عمر؛ إذ كان بين الضحايا اثنين أشقاء لم يتحمل أهلهم وداعهم ليدخلوا في نوباتٍ من الصدمة والبكاء، وسط حسرة الجميع على ما حدث وترديد الباقين عبارات الترحم وطلب الغفران.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان