إعلان

اعرف رسوم وخطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط

07:17 م الخميس 08 فبراير 2024

مديرية التربية والتعليم بأسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، عن مواعيد قبول طلبات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري ولمدة 15 يومًا.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط التظلم على نتيجة الفصل الدراسي الأول "2023/ 2024"، في الإدارات التعليمية باتباع الخطوات التالية:

1- يقوم الطالب أو ولى أمره بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، على أن يحدد المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من نتيجتها.

2- سداد الرسوم المقررة ومقدارها 35 جنيهًا فى المادة الواحدة، وذلك طبقا للفاكس المرسل من ديوان وزارة التربية والتعليم الذي ينظم مقابل سداد الرسوم المقررة للتظلمات.

3- يتم التوجه للجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية لتسليم الطلب والحصول على إيصال السداد وتحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها.

4- بعد انتهاء فتره التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي أبداها الطالب أو ولي أمره يتم البت في تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه، وبعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته.

5- في حالة أحقية الطالب في التظلم وزيادته فى الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية المسددة نظير التظلم.

FB_IMG_1707407263306

فيديو قد يعجبك: