إعلان

محافظ الدقهلية يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج - صور

09:58 م الأربعاء 07 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

شهد أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، احتفالية مديرية الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج، بمسجد النصر في مدينة المنصورة.

جاء ذلك بحضور هيثم الشيخ، نائب المحافظ ، واللواء أيمن الشريف، السكرتير العام للمحافظة، والشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والدكتور محمد رشوان، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بالدقهلية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورئيسا حي شرق وغرب المنصورة، وقيادات مديرية الأوقاف بمحافظة الدقهلية.

وقدم محافظ الدقهلية، التهنئة للأمة العربية والإسلامية وللشعب المصري العظيم ولأبناء الدقهلية بهذه المناسبة العطرة والعزيزة على قلوب المسلمين جميعًا والتي تأتي تزامنًا مع احتفال الدقهلية بعيدها القومي.

وألقى وكيل وزارة الأوقاف كلمة بهذه المناسبة تحت عنوان "من دروس الإسراء والمعراج الفرج بعد الشدة"، قال خلالها "لاشك وأن الإسراء والمعراج رحلة فريدة في تاريخ الإنسانية ومعجزة ثابتة وراسخة في وجدان الأمة، جاءت تكريمًا لخاتم الأنبياء والمرسلين".

وتابع: "هنا يتجلى درس عظيم من دروس الإسراء والمعراج وهو أن مع العسر يسر، وأن بعد الشدة فرجًا، وأن المحن تتبعها المنح، وأن النصر مع الصبر، فقد جاءت الإسراء والمعراج في وسط هذه الظروف العصيبة والمحن القاسية لتتجلى رحمة الله عز وجل بنبيه الكريم".

فيديو قد يعجبك: