إعلان

الأب وعياله في جنازة واحدة.. تشييع جثامين ضحايا انفجار أسطوانة البوتاجاز بالقليوبية

02:09 م الأربعاء 07 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شيع العشرات من أهالي قرية عرب العليقات التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، جثامين أب ونجليه، الذين لقوا حتفهم إثر تعرضهم لحريق هائل بمعرض للأثاث المكتبي بعزبة أيوب على طريق كفر حمزة، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز.

وصلت جثامين الثلاثة إلى مسجد الجمعية الزراعية بقرية عرب العليقات بالخانكة قبل صلاة الظهر بساعة وسط تواجد كثيف وحالة من الحزن من الأهالي.

وألقى إمام المسجد كلمة حول العمل الصالح والسعي للرزق والاستعداد للموت بالعمل الصالح، مثنيا على أخلاق ضحايا الحادث وداعيا لهم بالرحمة وسط تأمين المصلين.

وخرجت الجنازة عقب الصلاة على الجثامين الثلاثة بمسجد القرية متوجهة إلى منطقة المقابر وسط دعوات المشيعين لهم بالرحمة والمغفرة ودخول الجنة.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد دفعت بعدد من سيارات الحماية المدنية ومعدات مجلس مدينة الخانكة مدعومة بمجلس مدينة شبين القناطر للتعامل مع آثار الحادث وإزالة آثار الموقع الذى تعرض للانفجار والحريق.

وأخطرت النيابة فتولت التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق وتقدير التلفيات وسؤال شهود العيان.

وأنقذت العناية الإلهية عدة منازل مجاورة للمعرض، كما جرى إغلاق طريق "كفر حمزة - شبين القناطر" حفاظا على الأرواح وذلك بسبب وجود خط غاز.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة بنشوب حريق بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز في معرض للأثاث المكتبي بعزبة أيوب على طريق كفر حمزة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، أسفر عن وفاة مصلح موسى 54 سنة، مقيم عرب العليقات الخانكة، ونجليه مصلح موسى 21 عاما، وأحمد 19 عاما.

اقرأ أيضًا:

الانفجار خطف الأب وعياله.. أول صورة لضحايا أسطوانة البوتاجاز في القليوبية

بالصور- غلق طريق كفر حمزة في القليوبية بعد انفجار أسطوانة بوتاجاز بمعرض أثاث

الانفجار أسقط المبنى.. مصرع شابين في حادث أسطوانة البوتاجاز بالقليوبية

فيديو قد يعجبك: