إعلان

"تعالي العبي مع بنتي".. كهربائي يغتصب طفلة في الإسكندرية

12:13 م الثلاثاء 06 فبراير 2024

محكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بإجماع الآراء بالإعدام شنقًا لكهربائي، لاتهامه بخطف قاصر بالتحايل والإكراه والتعدي عليها جنسيًا داخل الشقة سكنه بمنطقة المنتزه.

أصدر الحكم المستشار سمير علي شرباس رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار طارق إبراهيم أبو الروس، والمستشار سامح سعيد سمك، وسكرتير المحكمة عمرو زكي.

تعود أحداث القضية رقم 1726 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، عندما تلقى ضباط القسم بلاغًا من مواطن يتهم فيه المدعو "أ.ش.ع" كهربائي" بخطف نجلته.

وأوضح الأب في بلاغه أن المتهم أوهم ابنته المدعوة "ب.ش.أ" حال كونها قاصر لم تبلغ 18 عامًا بالحضور إلى مسكنه للعب مع ابنته فوافقت واصطحبها إلى مسكنه.

وبحسب التحقيقات اقترنت تلك الجريمة بجريمة أخري هي أنه في ذات الزمان والمكان تعدى المتهم على المجني عليها وهتك عرضها داخل الشقة سكنه بمنطقة المنتزه.

وأشارت التحريات إلى أنه عندما اكتشف الأب تغيب نجلته وبالبحث عنها استغاثت به من داخل العقار محل الواقعة وتمكن من العثور عليها.

وبسؤال المجني عليها "ب.ش" 7 سنوات، قالت أنه أُناء سيرها بالطريق العام لشراء بعض الاحتياجات استوقفها المتهم طالبًا منها توجهها رفقته إلى مسكنه للعب مع كريمته فواقفت.

وأضافت أنها لم تجد أحد في منزله وضربها المتهم وحسر عنها ملابسها وتحسس مواطن عفتها وتعدى عليها جنسيا، فيما ثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي إصابتها بالقوة والعنف بتاريخ معاصر للواقعة.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثالث، وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان