إعلان

هددهن بمقاطع فاضحة.. القصة الكاملة للمكوجي المتحرش في الشرقية

07:18 م الإثنين 05 فبراير 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

"من آمن العقاب أساء الأدب".. ربما يصف ذاك المثل خِسة ودناءة الأفعال التي أقدم مكوجي شاب على ارتكابها في حق سيدة وثلاث فتيات لم يبلغن السن القانونية بعدْ؛ بعدما استباح أجسادهن شر استباحة وخيرهن جميعًا بين أمرين لا ثالث لهما، إما الرضوخ لرغباته بالمال تارة والعلاقات الحميمية تحت ستار الزواج بعقودٍ عرفية، أو أنه سيذيع ما تحصل عليه منهن لما يظهر أجسادهن دون ما يسترها علانية.

الوقائع التي ارتكبها المتهم المدعو "محمد" صاحب الستة وعشرين ربيعًا جرت جميعها في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير شمال محافظة الشرقية؛ إذ تبين أن المتهم قد أقدم على تهديد المجني عليهن "داليا" و"مريم" و"نجوى" - قاصرات لم يبلغن الثامنة عشر من العمر بعد - و"آلاء" سيدة، وذلك عبر تطبيق المحادثات الشهير (واتس آب) وكان ذاك التهديد مصحوبًا بطلب مبالغ مالية والزواج عرفيًا من السيدة (المجني عليها الرابعة) نظير عدم إفشاء صور ومقاطع خادشة للشرف تخص المجني عليهن الأربعة.

أمر إحالة المتهم في القضية التي تحمل رقم 22532 جنايات مركز شرطة أبو كبير للعام الماضي، أسند إلى المتهم تهديده للمجني عليهن بإفشاء صور ومقاطع مصورة خادشة للشرف لهن والإطلاع على عوراتهن عبر مقاطع مصورة وصور أرستها المجني عليهن له تحت ذلك التهديد.

تبين كذلك إساءة المتهم استعمال أجهزة الاتصال والاعتداء على المباديء والقيم الأسرية المجتمعية، فضلًا عن انتهاك حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليهن.

محكمة جنايات الزقازيق، والتي لا تزال تنظر جلسات محاكمة المتهم في القضية المقيدة برقم 2338 كلي شمال الزقازيق للعام المنقضي، أرجأت محاكمة المتهم لحين دور الانعقاد الثاني من شهر أبريل المقبل؛ للمرافعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان