إعلان

فيديوهات وفعل فاضح.. الحكم على شاب نقل عدوى الإيدز لزوجته وطفلته بكفر الشيخ

01:42 م الأربعاء 28 فبراير 2024

محاكمة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنح مطوبس الجزئية في كفر الشيخ، غيابيًا بمعاقبة شاب في العقد الثالث من العمر، ويقيم بإحدى قرى مركز مطوبس بالحبس لمدة 3 أعوام وكفالة ألف جنيه لإدانته بفعل فاضح، ونقله عدوى الإيدز لزوجته والتي أنجبت منه طفلة تحمل نفس العدوى بسبب ممارسته الشذوذ الجنسي.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود خطاب، رئيس المحكمة، وبحضور أحمد أبوزهرة، وكيل النيابة، وبأمانة سر عاصم متولي، وذلك في أحداث القضية 247 لسنة 2024 جنح مركز شرطة مطوبس.

تعود التفاصيل إلى عام 2023 عندما توجهت ربة منزل عشرينية إلى مركز شرطة مطوبس تشكو زوجها المدعو "أ.خ"، في العقد الثالث من العمر، ويقيم بإحدى قرى مركز مطوبس، متهمة إياه بتضررها منه لإصابته بمرض الإيدز إثر ممارسته الشذوذ الجنسي ما أدى إلى نقله العدوى لها عن طريق العلاقة الحميمة بينهما، وأنجبت منه طفلة تحمل نفس المرض.

كما تبين من شكواها أنها اكتشفت إصابتها بعدوى الإيدز خلال حملها بأنه أثناء متابعتها فترة الحمل في الشهر السادس ولمعاناتها بحالة مرضية طلب منها الطبيب إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية وأثبت الفحوصات حملها لعدوى الإيدز وبمواجهتها إياه أقر لها بإصابته بالعدوى، وممارسته الشذوذ الجنسي.

ووفق ذلك قدمت الزوجة للنيابة العامة خلال الاستماع لأقوالها مقاطع فيديو مصورة ضد زوجها تحتوي على ممارسته الشذوذ الجنسي، فيما كشفت تحريات مباحث مركز شرطة مطوبس بناء على طلب النيابة العامة صحة ما جاء بشكوى الزوجة بممارسته الشذوذ الجنسي.

وبعد تداول القضية في نيابة مركز مطوبس قيدت أوراقها ضد الزوج المشكو في حقه باتهامه بممارسته فعل فاضح طبقًا لنص المادة 278 من قانون العقوبات، ووفق ذلك جرى تحديد جلسة يوم 21 فبراير 2024 للحكم على المتهم.

فيديو قد يعجبك: