إعلان

إحالة أوراق ميكانيكي قتل جاره بعد معايرته بعدم الإنجاب في الشرقية للمفتي

07:37 م الثلاثاء 27 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبد الخالق:

أحالت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، أوراق ميكانيكي سيارات إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 28 مايو المقبل للنطق بالحكم، على خلفية اتهامه بقتل جاره بعد معايرته له بعدم الإنجاب.

صدر القرار برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين، ووليد المهدي، وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن محمود.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 3085 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023، ليوم الخميس 11 مايو من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "مستور. م. ا" 37 عامًا، صاحب ورشة ميكانيكا سيارات، مقيم قرية بهنيا التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، للمحاكمة الجنائية، على خلفية اتهامه بقتل المجني عليه حمادة فكري محمد، بطلق ناري جراء خلافات جيرة ومعايرة المتهم للمجني عليه بعدم الإنجاب.

جاء في أمر الإحالة، أن المتهم أقدم على قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله إثر خلاف سابق بسبب الجيرة ومعايرة المتهم للمجني عليه بعدم الإنجاب، وتنفيذًا لمشروعه الإجرامي وما أن انعقدت عليه عزائمه أعد لذلك الغرض سلاح ناري "بندقية خرطوش" وكمن له بمحل الواقعة متربصًا به، وما أن ظفر به وواتته الفرصة لتنفيذ مآربه حتى أطلق صوبه عيارًا ناريًا قاصدًا قتله، وأحدث به إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو الوارد في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان