إعلان

إحالة أوراق المتهم بقتل زوجته الصيدلانية وابنتيه بطنطا إلى المفتي

03:23 م الإثنين 26 فبراير 2024

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قضت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين، في خامس جلسات القضية رقم 16057 لسنة 2023 والمقيدة برقم كلي 1220 والمتهم فيها زوج بإنهاء حياة زوجته الصيدلانية وابنتيه خنقا بدائرة قسم أول طنطا، بإحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي.

أعلنت هيئة المحكمة نتائج تقرير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بسلامة قوى المتهم العقلية وقت ارتكاب الجريمة، وبناء عليه اتخذت قرارها السابق.

وكانت النيابة العامة، أحالت المتهم إلى الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد بعد أن جرى إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بأزمة نفسية نتيجة تراكم الديون عليه.

وكان المتهم اعترف أمام جهات التحقيق، أنه خطط للتخلص من زوجته صيدلانية طنطا وابنتيه في أثناء النوم بسبب تراكم الديون عليه، واستغل نومهن ودخل غرفة الأم وقبض بيديه حول رقبتها ولم يتركها إلا جثة هامدة، وكرر ذات التصرف مع ابنتيه، وبعد أن تأكد من موت زوجته وابنتيه حاول التخلص من نفسه عن طريق فتح الغاز في الشقة لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة، بعد أن امتلأت الشقة بالغاز.

وتابع المتهم بقتل زوجته صيدلانية وابنتيه بأنه فتح باب شقته وخرج تاركًا الغاز في الشقة حتى يكون حجته أمام جهات التحقيقات في أن الوفاة سببها الغاز، لكن شقيقة زوجته اتهمته بارتكاب تهمة قتل زوجته وابنتيها بعد أن عثرت عليهن جثث هامدة، وألقي القبض على المتهم بعد ساعات من الجريمة.

اقرأ أيضا:

قتل زوجته وابنتيه.. كيف نفذ الصيدلي المتهم جريمته في طنطا - فيديو وصور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان