إعلان

استجابة للمواطنين.. محافظ الإسكندرية: لن نستلم أي أعمال رصف غير مطابقة للمواصفات (صور)

10:00 م السبت 24 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية - محمد عامر:

وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالتنسيق الكامل بين جميع الأجهزة المعنية والمتابعة المستمرة لأعمال الرصف والوقوف على أي ملاحظات قد تطرأ أثناء تلك الأعمال ومراجعتها فورًا مع المختصين.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم السبت، مع عدد من رؤساء شركات الرصف بالإسكندرية، لمراجعة أعمال الرصف والوقوف على المعوقات وسبل تذليلها، وذلك استجابة لمطالب المواطنين.

وشدد المحافظ خلال اللقاء على التأكد من كفاءة أعمال الرصف المنفذة وفقًا للمقاييس المنصوص عليها، مؤكدًا أنه لن يتم استلام أي أعمال رصف غير مطابقة للمواصفات.

وقال الشريف، إن المحافظة بجميع أجهزتها تعمل على رفع كفاءة الطرق لتحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن السكندري.

أعقب اللقاء اجتماعًا موسعًا برئاسة اللواء خالد جمعة، سكرتير عام المحافظة، مع رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة المعنية، وذلك لوضع الحلول العاجلة والفورية لسرعة إنهاء أعمال رفع كفاءة الطرق.

وأوضح جمعة أنه تقرر، غدًا الأحد، إطلاق إشارة البدء في أعمال رفع كفاءة الطرق بأحياء شرق ووسط ومطلع كوبري محرم بك، ومدخل 6 أكتوبر، وذلك كمرحلة أولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان