إعلان

8 دقائق فصلتهم عن الموت.. 14 سيارة إسعاف كلمة السر في نجاة 18 عاملا في حادث الضبعة

03:28 م السبت 24 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

كشف الدكتور مصطفى أشرف، مدير مرفق إسعاف مطروح تفاصيل التعامل مع حادث انقلاب حافلة نقل عمال بمنطقة الضبعة في محافظة مطروح الذي أسفر عن إصابة 18 شخصًا.

وقال مدير مرفق إسعاف مطروح إن سيارات الإسعاف استغرقت 8 دقائق للوصول إلى موقع الحادث لنقل المصابين ؛ مبينا أنه فور تلقي غرفة الإسعاف بلاغا بالحادث في تمام الساعة 8:01 صباح اليوم السبت جرى على الفور التحرك لموقع البلاغ والوصول في تمام الساعة 8:09.

وأضاف "أشرف" أن مرفق إسعاف مطروح دفع بعدد 14 سيارة إسعاف لنقل المصابي إلى مستشفى الضبعة المركزي وتقديم كافة الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة

وأصيب 18 عاملًا، اليوم السبت، في حادث انقلاب سيارة "ميني باص" بمنطقة الضبعة - الكيلو 100 - في محافظة مطروح.

من جانبه أكد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة استقرار الحالة الصحية لغالبية مصابي حادث انقلاب سيارة "ميني باص" بمنطقة الضبعة - الكيلو 100 - في محافظة مطروح، لافتا إلى حجز 4 حالات بالقسم الداخلي تحت الملاحظة وتحويل حالة واحدة وإيداع حالة واحدة بالعناية المركزة.

وتابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تقديم الإسعافات والخدمات الطبية والعلاجية العاجلة لمصابي الحادث الثمانية عشر ونقلهم لمستشفى الضبعة المركزي ،موجها بتقديم كافة الإسعافات والخدمات الطبية العاجلة والاطمئنان على المصابين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان