إعلان

"دماء على الدي جي".. العريس اتقتل قبل الفرح في أسيوط

03:35 م الثلاثاء 20 فبراير 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

قبل 3 أشهر، فُجعت عائلة "علاء" بوفاته، تاركاً خلفه حزناً عميقاً في قلوب أهله وأصدقائه، في نفس الوقت، كانت عائلة "وحيد" تستعدّ للاحتفال بزفاف شقيقته "سارة".

لم يرغب "أدهم" ابن عم العروس في إحضار "دي جي" وفضل إقامة حفل بسيط يليق بحالة الحزن التي تمر بها العائلة، لم يُعجب ذلك الرأي ابن عمه "وحيد"، واعتبر أنّ رفضه إحضار الدي جي يُفسد فرحة زفاف شقيقته وبدأ يُجادل معه بشدة.

حاول أدهم شرح وجهة نظره، لكنّ وحيد لم يُصغِ له، وازدادت حدة النقاش بينهما، وفي لحظة غضب، طعن وحيد ابن عمه أدهم بسلاح أبيض، تاركاً إياه غارقاً في دمائه. هُرع الجميع لنجدة أدهم، لكنّ الأوان كان قد فات، ليفارق الحياة تاركاً حزناً عميقاً في قلوب عائلته وأصدقائه. تحول فرح زفاف سارة إلى مأتم.

تعود وقائع القضية رقم 19755 لسنة 2022 جنايات مركز الفتح إلى ورود بلاغ من مستشفى الإيمان العام بوصول "أدهم. س. ع" 32 عامًا - جثة هامدة، إثر إصابته بسلاح أبيض.

انتقل إلى موقع الحادث رئيس وحدة مباحث مركز شرطة الفتح وتبين من المعاينة والفحص أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم " وحيد. ع" 30 عاما ابن عم المجني عليه.

وتوصلت التحريات إلى وقوع مشاجرة بين المجني عليه والمتهم بسبب رغبة المتهم في إحضار "Dj" في حفل زفاف شقيقته، ما أثار غضب المجني عليه بسبب عدم رغبته في ذلك لعدم مرور ثلاثة أشهر على وفاة شقيقه على إثرها وقعت مشاجرة بينهما قام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض كان بحوزته ما أسفر عن وفاته.

أصدرت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، حكمًا بالسجن المشدد 15 عامًا على عامل لقتله ابن عمومته بسبب رفض المجني عليه إحضار "Dj" في حفل زفاف شقيقته بقرية المعصرة بمركز الفتح.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة ، وعضوية المستشار وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة، والمستشارين محمد حسن شلقامي ، وإيهاب أحمد دهيس ، نائبا رئيس المحكمة ، وأمانة سر سيد علي بكر وأحمد عبد الحق.

اقرأ أيضا

حكاية الدي جي.. لماذا قتل "وحيد" ابن عمومته في أسيوط؟

"أيوة يا أبلة أسماء مسكت حرامي".. سر المكالمة الأخيرة لحارس مدرسة قبل مقتله في كفر الشيخ

رحلة البحث عن النفقة انتهت بجثة "كريمة".. عامل يقتل ابنته ويشوه طليقته في الشرقية

6 جثث و8 مصابين في حادث مروع بالبحيرة

علاقة آثمة وروح على الرصيف.. الأمن يتوصل لهوية مرتكبي واقعة رضيع الدقهلية

17 مصابًا في تسرب مواد كيميائية بمحل في الدقهلية

بعد أسبوعين من زفافه.. وفاة عريس بأزمة قلبية مفاجئة بشمال قنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان