إعلان

إحالة 5 أطباء و6 ممرضات بمستشفيات أسيوط للتحقيق

11:59 ص الجمعة 16 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

قرر الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط إحالة 5 أطباء و6 ممرضات بالمستشفيات للتحقيق لتغيبهم عن العمل فى الفترة المسائية.

فريق من إدارتي المتابعة والعلاقات العامة بالمديرية بالقيام بجولات مفاجئة على مستشفيات صدفا والغنايم وأبوتيج وأبنوب المركزي لمتابعة الخدمة المقدمة للمرضى ورصد كافة الملاحظات وتذليل العقبات أمام المرضى.

كان الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط كلف الدكتور عصام نبيل وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية والدكتور محمد جمال مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط بالقيام بجولات مفاجئة على المستشفيات لمتابعة الخدمة المقدمة للمرضى ورصد كافة الملاحظات وتذليل العقبات أمام المرضى.

قامت اللجنة بالمرور على مستشفيات مدينة أسيوط لتفقد سير العمل بالاستقبالات والعنايات والمبتسرين و الاقسام الداخلية والعمليات.

وقال الدكتور محمد جمال مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط، إن الجولات علي مستشفيات أسيوط العام والإيمان العام والحميات والصدر والرمد والنساء والأطفال؛ أسفرت عن غياب 5 أطباء و6 ممرضات، مضيفاً أنه تم مراجعة سير العمل بالمستشفيات و متابعة تواجد الأدوية و المستلزمات و تم ملاحظة عدم تواجد مدير مناوب بأغلب المستشفيات.

وأشار الدكتور عصام نبيل وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية بأسيوط إلى أنه تم وضع خطة للمرور المفاجئ على كافة المنشآت الصحية من المستشفيات والوحدات فى كافة أنحاء أسيوط فى مختلف الأوقات حرصا على تقديم افضل خدمة طبية لائقة للمواطنين، موضحاً أن الهدف من هذه الجولات إعادة الانضباط والاطمئنان على توافر المستلزمات والأدوية والوقوف على مشاكل المرضي.

فيديو قد يعجبك: