إعلان

أخته كشفت الغموض.. لماذا أنهى عماد حياته بـ "الحبة القاتلة" في سوهاج؟

10:57 ص الجمعة 16 فبراير 2024

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أنهى عامل حياته بتناول قرص حفظ الغلال السام، بالمراغة شمالي محافظة سوهاج، نُقلت الجثة لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور مركز شرطة المراغة إشارة من المستشفى المركزي بوصول "عماد. م" 35 عامًا عامل ويقيم دائرة المركز مصابًا بتسمم، ادعاء تناول قرص لحفظ الغلال، وتوفي عقب وصوله المستشفى.

أفادت شقيقته "إيمان" 29 عامًا ربة منزل بأنه حال تواجد شقيقها المذكور بمنزلها تناول قرصًا لحفظ الغلال؛ لسوء حالته النفسية؛ بسبب خلافات عائلية، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفت الشبهة الجنائية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان