إعلان

"غرفة الإسكندرية" تبدأ إصدار الكارنيهات الذكية لمنتسبيها

08:41 م الخميس 15 فبراير 2024

الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

بدأت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، اليوم الخميس، إصدار الكارنيهات الذكية الجديدة لمنتسبيها بمناسبة تفعيل العمل بالنظم الإلكترونية الحديثة.

وتعد الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية أول غرفة تجارية تقدم جميع خدماتها لأعضائها إلكترونيًا، ضمن خطة التحول لغرفة ذكية لتيسير الحصول على الخدمات المختلفة.

وذكر بيان صادر عن الغرفة التجارية بالإسكندرية، أنه بمناسبة تطوير العمل بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية وتحويلها إلى غرفة ذكية وميكنة جميع أعمال الغرفة، تقرر إصدار كارنيهات حديثة لرؤساء اللجان وأعضاء الجمعية العمومية بالعلامة المائية والباركود لعام 2024 بما يتفق مع ميكنة الغرفة.

ودعت الغرفة التجارية منتسبيها بسرعة التقدم خلال أسبوع على الأكثر للحصول على الكارنيهات الحديثة لعام 2024 واستبدال الكارنيهات التي سبق وأن صدرت عن عام 2024 بالكارنيهات الجديدة حتى يتسني لهم الحصول على خدمات الغرفة بسهولة ويسر.

وأكدت الغرفة في بيانها أنه جرى إلغاء جميع الكارنيهات التي قد سبق إصدارها بدون العلامة المائية أو الباركود وباتت لا يعتد بها عند التعامل مع أي جهة ولن يتمكن أصحابها من الحصول علي خدمات الغرفة وأنه في حالة استخدامه أو التعامل به يتعرض صاحبه للمسائلة القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان