إعلان

خروج 4 مصابين وحجز 12 بمستشفى الضبعة في حادث تصادم أتوبيسين بمطروح

01:38 م الأربعاء 14 فبراير 2024

إسعاف أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

أعلن الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح خروج 4 مصابين من مستشفى الضبعة المركزي في حادث تصادم أتوبيسين بعد تحسن حالاتهم واستمرار حجز 12 مصابا آخرين تحت الملاحظة.

وتابع وكيل الوزارة تقديم الخدمات الطبية العاجلة للمصابين ميدانيا بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الضبعة، لافتا إلى حجز 12 حالة بالقسم الداخلى للملاحظة وخروج 4 حالات لتحسنهم.

وكان أصيب 16 شخصا في حادث تصام وقع أمس الثلاثاء، بين أتوبيسين بمنطقة الضبعة في محافظة مطروح.

تلقت غرفة عمليات طوارئ مديرية الصحة بمطروح إخطارا بتصادم أتوبيسين صباح اليوم الثلاثاء، بمنطقة الضبعة وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الدعم الطبي اللازم للمصابين، وجرى نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزي لتلقى الخدمات العلاجية المناسبة طبقا لتصنيف الحالات الطبية.

وتابع وكيل وزارة الصحة توافر فصائل الدم ومشتقاته ببنك الدم التخزيني الخاص بالمستشفى وتأكد من جاهزية الأقسام الحرجة "العناية المركزي" لاستقبال الحالات وجاهزية قسم العمليات فى حالة الحاجة إلى التدخلات الجراحية العاجلة للمصابين.

وأشار سالم إلى أن غرفة الأزمات الرئيسية بديوان المديرية تعمل على مدار الساعة للربط بين غرف الأزمات بكافة المستشفيات التابعة لتقديم الدعم على مدار الساعة، والعمل على تذليل أي عقبات فور حدوثها، بما يساهم في تقديم الخدمات الطبية تشخيصية وعلاجية لائقة لأبناء وزائرى مطروح بجميع المراكز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان