إعلان

استعدادًا للشهر المبارك.. محافظ سوهاج يبحث إقامة معارض "أهلا رمضان"

03:54 م الإثنين 12 فبراير 2024

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، اجتماعا؛ لمناقشة آليات توفير السلع التموينية، ومتابعة المعروض منها، وإتاحتها في الأسواق بالأسعار الرسمية؛ وذلك استعدادًا لحلول شهر رمضان المبارك.

وشدد محافظ سوهاج على ضرورة إعداد تقرير يومي شامل وواقعي عن حالة السوق بالتنسيق بين حماية المستهلك، والتموين، ومباحث التموين، وتكثيف الحملات التموينية؛ لضبط الأسواق، على أن تقوم اللجنة العليا على مستوى المحافظة بالإشراف على عملية توافر السلع على مدار ال24 ساعة، والتحقق من بلاغات احتكار أي منها.

وأشار "الفقي" إلى ضرورة الإعلان عن أسعار السلع بشكل واضح داخل المحال والمنشآت التجارية، مع المتابعة الدورية؛ للتأكد من توافر السلع الرئيسية على مستوى المحافظة في المخازن والمستودعات؛ لضمان توافرها بالشكل الكافي، ومراعاة استمرار توفير السكر الحر على البطاقات التموينية.

كما ناقش الاجتماع ضرورة التأكد من توافر الدقيق بالمخابز والخبز للمواطنين بانتظام، والتشديد على جودة المواصفات، وإحكام الرقابة والسيطرة على المخابز.

ووجه محافظ سوهاج بالتنسيق مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير السلع الأساسية بكافة منافذ الشركات التابعة لها بنطاق المحافظة، والمجمعات الاستهلاكية، وخاصة خلال الفترة الحالية استعدادًا لشهر رمضان المبارك، مع التجهيز لإقامة معارض "أهلا رمضان".

حضر الاجتماع المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين، واللواء أشرف نصحي رئيس فرع جهاز حماية المستهلك بسوهاج، والعقيد محمد محمود رئيس مباحث التموين، وممثل الغرفة التجارية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: