إعلان

ذهب لشراء سيارة فعاد جثة.. تجديد حبس المتهمين بقتل مُسن لسرقة مليون جنيه بالشرقية

01:42 م الخميس 01 فبراير 2024

تعبيرية عن ضبط متهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

أصدر قاضي المعارضات في محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بتجديد حبس متهمين اثنين لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل مُسن في بداية العقد السادس من العمر وسرقة مليون جنيه مملوكة له بعد تخلصهما من جثته بإلقائها في نطاق قرية بهنيا التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لمركز شرطة ديرب نجم بورود بلاغ بالعثور على جثة لشخص في بداية العقد السادس من العمر بناحية قرية بهنيا التابعة لنطاق المركز.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص يُدعى "عبدالرحمن ي س" 50 سنة، مقيم في دائرة ونطاق مركز شرطة ديرب نجم، والذي تبين من المعاينة الأولية لجثته مفارقته الحياة جراء إصابته بطلق ناري.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن مرتكبي الواقعة كلٍ من: "علاء ع ط" و"محمد ث ث" مُقيمان في نطاق ودائرة مركز شرطة ديرب نجم، وأنهما قد استدرجا المجني عليه بغرض بيع سيارة له، وذلك لسابق معرفتهما بوجود مبلغ مالي بحوزته ورغبته فى شراء سيارة، قبل أن يرتكبا جريمتهما ويسرقان مليون جنيهًا كانت بحوزة المجني عليه على النحو المبين في التحقيقات.

جرى ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان