إعلان

بسبب لعب الأطفال.. المشدد 10 سنوات لـ"تاجر" أنهى حياة جاره في أسيوط

07:51 م الثلاثاء 09 يناير 2024

هيئة المحكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

عاقبت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الثلاثاء، تاجر، بالسجن المشدد 10 سنوات لإنهائه حياة شاب بسبب مشاجرة بين أطفال على لعب الكرة، بقرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج .

صدر الحكم برئاسة المستشار حفني عبد الفتاح، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الحميد الزارع، وحازم شوقي عقيل، وشوكت زيان علي، نائب رئيس المحكمة، وأمانة سر صلاح تمام، وأحمد عبدالعال.

تعود وقائع القضية رقم 5612 لسنة 2022 جنايات مركز أبوتيج إلى ورود بلاغ لمركز شرطة أبوتيج بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عائلتين بقرية النخيلة ووجود مصاب وتم نقله إلى مستشفى أبوتيج النموذجي.

انتقل إلى موقع الحادث الرائد يحيى حافظ، معاون مباحث مركز شرطة أبوتيج، وتبين من المعاينة والفحص وقوع مشاجرة بين العائلتين أسفرت عن إصابة المجني عليه "فرغلي. س. ط" بطلق ناري في الرأس وتم نقله إلى مستشفى أبوتيج النموذجي وتوفي خلال علاجه بالمستشفى.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن سبب المشاجرة هو خلافات لعب كرة القدم بين طفلين من العائلتين أمام منزلهما فوقعت على إثرها مشاجرة بين الأطفال، مما دفع المجني عليه بالذهاب إلى منزل المتهم "عبد الرحيم. د. ع" وعائلته وإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح ناري "فرد خرطوش" كان بحوزته وعاد إلى منزله.

وفوجئ المجني عليه بقيام المتهم حاملًا سلاح ناري "فرد رصاص" وآخرين متوجهين صوب منزل المجني عليه وعندما شاهدهم أثناء جلوسه رفقة والده أمام المنزل قام المجني عليه ووالده بالدلوف داخل المنزل وأغلق باب المنزل وصعد المجني عليه إلى شرفة منزله بالطابق العلوي، فيما أطلق المتهم أعيرة نارية صوبه مما أدى إلى إصابة المجني عليه وأسفرت عن وفاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان