إعلان

بالصور.. محافظ الغربية يفتتح معرض "معًا ضد الغلاء" بسمنود

06:11 م الأحد 07 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الغربية - مروة شاهين:

افتتح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مساء اليوم الأحد، معرضًا تحت عنوان "معا ضد الغلاء" في مدينة سمنود، بهدف بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وأكد المحافظ أن الأجهزة التنفيذية جميعها تعمل على توسيع نطاق إقامة معارض ونقاط بيع السلع الغذائية بتخفيضات للمواطنين في جميع أنحاء المحافظة.

وأجرى المحافظ زيارة إلى المعرض لفحص السلع المعروضة وضمان توفرها بكميات كافية لتلبية احتياجات المواطنين، كما قام بالتأكد من انخراط الأسعار بشكل واضح ومناسب للمستهلك.
واستمع إلى عرض شامل حول تخفيضات الأسعار على مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية، مثل المكرونة، والأرز، والسكر، وزيت الطعام، والدقيق، والعدس، والألبان، واللحوم، والدواجن، والخضروات.

وفي لقاء مع المواطنين الذين زاروا المعرض، أشاد المحافظ بتوفير السلع بأسعار مخفضة واستمع إلى آرائهم حول جودة المعروضات ومدى ملائمة الأسعار بالنسبة لهم. وعبر المواطنون عن شكرهم للدولة والمحافظ على اهتمامهم بتوفير السلع بأسعار مناسبة.

وأوضح محافظ الغربية أن المحافظة اتخذت إجراءات لضبط الأسعار في الأسواق وتوفير السلع بأسعار مخفضة، من خلال فتح عدة منافذ ثابتة ومتحركة في مراكز وأحياء المحافظة. وشدد على أهمية تلك الإجراءات في مواجهة الغش التجاري والاحتكار، خاصة فيما يتعلق بالسلع الأساسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان