إعلان

مقتل شقيقين وإصابة آخر في مشاجرة بكفر الشيخ

10:18 ص الأربعاء 03 يناير 2024

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة مركز سيدي سالم في كفر الشيخ، الثلاثاء، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثتي شقيقين لقيا مصرعهما في مشاجرة بين عائلتين بقرية شالما البلد التابعة لمركز سيدي سالم، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن تفيد بتلقي مركز شرطة سيدي سالم بلاغًا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية شالما البلد التابعة لمركز سيدي سالم، بسبب خلافات الجيرة بينهما، ووجود مصابين بين أطراف النزاع.

انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث محل البلاغ، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين كل من "رضا.م.ج"، 41 عامًا، وشقيقه "مختار"، 28 عامًا "طرف أول"، و"ع.م.ا"، 40 عامًا، حاصل على بكالوريوس تجارة، و"ط.م"، 33 عامل، و"م.ف"، 44 عامًا، سائق "طرف ثان" استخدم فيها الطرفان الأسلحة البيضاء، وذلك بسبب خلافات الجيرة بينهما.

جرى نقل الشقيقان الطرف الأول في المشاجرة إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقيهما العلاج اللازم، وتبين إصابة الأول بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، والثاني باشتباه نزيف بالمخ، وجرح قطعي بالقدم اليمنى، وتوفيا أثناء التعامل معهما طبيًا متأثرين بإصاباتهما.

كما نُقل المصاب الأول من الطرف الثاني إلى مستشفى خاص داخل مدينة كفر الشيخ بعدما أصيب بجرح شبه نافذ بالصدر من الناحية اليمنى.

جرى إيداع جثتي الشقيقان المتوفيان بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنهما.

حُرر بذلك المحضر رقم 68 لسنة 2024م جنح مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان