إعلان

بالصور.. الشرقية تسترد 3390 مترًا و38 فدانًا من أملاك الدولة والزراعات المعتدى عليها

01:37 م الإثنين 29 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الاثنين، حصيلة جهود الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في اليوم الثاني من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وقال المحافظ إن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تواصل شن حملات مكبرة لتنفيذ إزالة للتعديات المخالفة ضمن أعمال الموجة الـ 22 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأشار محافظ الشرقية، إلى أن الساعات الأربع والعشرين الأخيرة - اليوم الثاني من أيام الموجة الـ 22 - أسفرت عن إزالة 25 حالة تعدي على مساحة 3390 متر مربع من أراضي أملاك الدولة، بالإضافة إلى إزالة 10 حالات تعدي على مساحة 38 فدان و15 قيراط بالأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

وأكد المحافظ، على أن الجهاز التنفيذى لن يدخر جهدًا في تطبيق القانون على المعتدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأية محاولة للبناء العشوائي بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان