إعلان

وفد "صحة النواب" يزور مستشفى العجمي المركزي في الإسكندرية- صور

04:50 م الخميس 25 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

أجرى عدد من أعضاء لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب زيارة لمستشفى العجمي التخصصي المركزي بالإسكندرية التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة.

شارك في الزيارة، النائبة سارة النحاس والنائبة سوسن حسني حافظ، أعضاء مجلس النواب، والدكتور محمد جلال الغاوي أمين الشؤون الصحية بحزب مستقبل وطن، وكان في استقبالهم الدكتور صلاح الحصاوي مدير المستشفى وعدد من قياداتها.

وتفقد الوفد البرلماني أقسام المستشفى المختلفة، للاطمئنان على حالة المرضى والموظفين، ومتابعة سير العمل فيها.

وثمن الوفد جودة التجهيزات والخدمات التي تقدمها المستشفى للمواطنين، والتي تتوافق مع أحدث المعايير العالمية في مجال الرعاية الصحية. كما أشاد الوفد بالجهود التي يبذلها فريق العمل بالمستشفى من أطباء وتمريض وإداريين لتقديم أفضل خدمة للمرضى.

وخلال الزيارة، شهد الوفد مراسم حلف القسم لطلاب السنة الأولى بمدرسة التمريض التابعة للمستشفى، والذي يهدف إلى تأهيل كوادر تمريضية مؤهلة ومتخصصة للعمل في المجال الطبي. وأكد وفد حزب مستقبل وطن على دور التعليم في رفع كفاءة المهنيين الصحيين، وتطوير مهاراتهم، وزيادة فرصهم في سوق العمل.

ووزع وفد حزب مستقبل وطن الهدايا على نزلاء قسم طب الأطفال بالمستشفى، وقدم الدكتور محمد الغاوي أمين الشؤون الصحية في حزب مستقبل وطن، درع تقدير للدكتور صلاح الحصاوي مدير المستشفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان