إعلان

بالصور- محافظ أسيوط ومدير الأمن يضعان إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

11:20 ص الخميس 25 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

شارك اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اللواء أركان حرب عمرو جميل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء أحمد جمال مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد، واللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، في وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر قوات الأمن بمركز أبنوب بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ72.

وجاء ذلك بحضور العديد من القيادات الأمنية بمديرية الأمن وقيادات المنطقة الجنوبية العسكرية.

وحرص المحافظ وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية ومدير الأمن على قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن ومن أجل أن ينعم المواطنين بمعيشة كريمة يسودها الأمن والأمان.

كما قدم المحافظ وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية ومدير الأمن الدروع التذكارية تقديرًا لدور رجال الشرطة في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والاستقرار للوطن.

وفي كلمته، أكد المحافظ أن عيد الشرطة هو عيد للمصريين جميعًا، كما أن اليوم هو بمثابة تكريم للمجهود الكبير الذي يبذله رجال الشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداءًا لمصر ومازالوا يبذلون التضحيات لتحقيق الرخاء والأمن والتنمية في وطننا الحبيب.

وأضاف المحافظ، أن تحقيق ما نصبو إليه من تقدم وازدهار في كافة المجالات يحتاج إلى بيئة آمنة ومستقرة من أجل تحقيق التنمية الشاملة وخلق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

فيديو قد يعجبك: