إعلان

أمطار على الإسكندرية في آخر أيام نوة الغطاس وطوارئ بـ"الصرف الصحي" - صور

09:29 م الثلاثاء 23 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تعرضت أحياء شرق الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، لهطول أمطار يصاحبها رياح جنوبية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، تزامنًا مع آخر أيام نوة الغطاس.

وتراوحت درجات الحرارة على المدينة الساحلية بين 14 للصغرى و17 للعظمى، وسرعة الرياح بلغت 19 كيلو متر/ الساعة، والرطوبة 68%، فيما يسود طقس غائم ويزيد الإحساس ببرودة الطقس خلال الليل.

ومن جانبه، قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إنه جرى رفع حالة الاستعداد الكامل بالشركة وحتى انتهاء حالة عدم الاستقرار الجوي، للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار.

وأشار إلى استمرار تمركز أكثر من 180 سيارة ومعدة بمختلف المناطق، وعمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم، لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا، لافتًا إلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان