إعلان

محافظ الدقهلية يجري حركة تنقلات بين رؤساء المدن والأحياء

03:35 م الأحد 21 يناير 2024

الدكتور أيمن مختار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:
أصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، حركة جديدة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء في عدد من مراكز ومدن المحافظة.
وقال "مختار"ان الحركة الجديدة تأتي في إطار توجهات الدولة التي تستهدف تحقيق مبدأ التدوير الوظيفي طبقا لقرار مجلس الوزراء".
وأشار " المحافظ " الي أن الحركة استهدفت ضخ دماء جديدة بتصعيد القيادات الشابة مؤكدا أنها تمت على أسس من العدالة والشفافية من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل وفق آليات واحتياجات كل مرحلة، موجها بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة والتصدي للتعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وضبط الأسواق والاستجابة الفورية لطلبات وشكاوى المواطنين والعمل على حلها.
وشملت الحركة:"ندب محمد أمين الدمرداش من العمل رئيس حي غرب المنصورة للعمل رئيسا لحي شرق المنصورة، وندب عمرو سمير عبد العاطي من العمل رئيس حي شرق المنصورة للعمل رئيسا لمدينة جمصة".
وضمن الحركة:"جرى ندب انور مدحت عثمان من العمل رئيس مركز ومدينة نبروه للعمل رئيسا لمركز ومدينة ميت غمر، وندب عادل توفيق برغش من العمل رئيس مركز ومدينة شربين للعمل رئيسا لمركز ومدينة بني عبيد".
وضمت الحركة:"ندب حاتم عبدالله حسن علي من العمل رئيس مركز ومدينة أجا للعمل رئيسا لمركز ومدينة السنبلاوين، وندب أحمد محمد عبد العظيم من العمل رئيس مركز ومدينة السنبلاوين للعمل رئيسا لحي غرب المنصورة، وندب سمير صدقي الإمام من العمل رئيس مركز ومدينة المنصورة للعمل رئيسا لمركز ومدينة شربين، وندب محمود ضياء الدين عيسى من العمل رئيس مركز ومدينة ميت غمر للعمل رئيسا لمركز ومدينة نبروه".
وندب متولي عبد العال متولي من العمل رئيس مركز ومدينة بني عبيد للعمل رئيسا لمركز ومدينة تمي الامديد، وندب رابحه عمر دياب من العمل رئيس مدينة محلة دمنة للعمل رئيسا لمركز ومدينة ميت سلسيل.
وندب صبري محمد عبده سليمان من العمل رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل للعمل رئيسا لمركز ومدينة أجا، وندب سيد حسين حسن النخيلي من العمل رئيس مركز ومدينة تمي الامديد للعمل رئيسا لمركز ومدينة المنصورة، وندب هاني أحمد عوض من العمل نائب رئيس حي غرب المنصورة للعمل رئيسا لمحلة دمنة.

فيديو قد يعجبك: