إعلان

مواعيد فتح باب التقديم لوحدات سوق الخضر والفاكهة ببرج العرب- صور

01:56 م الخميس 11 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، عن مواعيد تقديم الطلبات للحصول على وحدة بسوق الجملة الحضري الجديد ببرج العرب، والمخصصة لنقل تجار أسواق الحضرة والعامرية.

ووفقًا لبيان صادر عن محافظة الإسكندرية يجري استقبال طلبات التجار المرخص لهم بسوق العامرية خلال الفترة من 15 يناير إلى 15 فبراير المقبل.

بينما يجري استقبال طلبات التجار المرخص لهم بسوق الحضرة في الفترة من 19 فبراير المقبل وحتى 21 مارس المقبل، وذلك من الساعة التاسعة وحتى الواحدة ظهرًا.

وأشار البيان إلى أنه يسمح للتجار بمعاينة الوحدات خلال فترة تلقي الطلبات من 15 يناير وحتى 21 مارس المقبل، وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية.

يشار إلى أن سوق الخضر والفاكهة الحضري ببرج العرب يقع على مساحة 24 فدانًا للمرحلة الأولى، و74 فدانًا للمرحلة الثانية والتي تتضمن إنشاء منطقة لوجستية.

ويستهدف المشروع نقل تجار وكالة الحضرة للخضر والفاكهة وسوق العامرية، وذلك سعياً لتجنب تعطيل الاستفادة من مشروع محور المحمودية وغيرها.

ويتضمن المشروع تنفيذ هناجر لسوق الجملة وأخرى للتجزئة إلى جانب 3 ثلاجات بسعة 2000 طن، وبوابات مزودة بميزان بسكول على كل بوابة.

ويشمل السوق 10 مباني خدمية ضمن المشروع من بينها "نقطة شرطة، ومبنى إدارة، وبنك، ونقطة حماية مدنية، ومكتب للبريد، ومسجدا، ومطعما".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان