إعلان

4 آلاف طالب.. تخريج الدفعة 60 في المعهد الفني الصحي بالإسكندرية (صور)

03:50 م الأحد 03 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

شهدت الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية حفل تخرج الدفعة 60 في المعهد الفني الصحي بمحافظة الإسكندرية والذي يخدم محافظات الإسكندرية والبحيرة و مطروح.

جاء ذلك بحضور الدكتورة علا خير الله رئيس قطاع التدريب والبحوث بوزارة الصحة والسكان والدكتورة مي العسال، مدير الإدارة العامة للتعليم الفني الصحي وعدد من قيادات وزارة الصحة.

وأوضح الدكتور محمد خفاجة مدير المعاهد الفنية الصحية أنه جرى تخريج 4 آلاف طالب وطالبة بدفعة 2023 من أقسام التمريض، صناعة الأسنان، الأشعة والتصوير الطبي، صيانة الأجهزة الطبية، الرعاية الحرجة والطوارئ والمختبرات الطبية والمعامل والتسجيل الفني والإحصاء و المراقبين الصحيين، فيما شهد الحفل تكريم 1240 من الخريجين والطلاب الاوائل وأوائل الجمهورية.

من جانبها أكدت الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية اهتمام الدولة والوزارة بالتعليم الفني الصحي من أجل النهوض بالمنظومة الصحية على مستوى الجمهورية.

وأشادت وكيل الوزارة بتفوق طلاب المعهد بالإسكندرية حيث حصلت شعبة الأسنان على المراكز العشرة الأولى على مستوى الجمهورية وشعبة صيانة الأجهزة الطبية على السبعة مراكز الأولى على مستوى الجمهورية وشعبة الطوارئ على ثلاثة مراكز على مستوى الجمهورية وشعبة التسجيل الطبى على المركز العاشر على مستوى الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان