إعلان

بالصور - إقامة معرض دائم للسلع المخفضة بمدينة دهب

10:38 ص الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

افتتح اللواء عبدالرحمن بهاء الدين، رئيس مدينة دهب بجنوب سيناء، المعرض الدائم للسلع الغذائية لمحاربة الغلاء، والذي أقيم تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتوفير كميات كبيرة ومتنوعة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة لدعم المواطنين محدودي الدخل.

وأقيم المعرض بمنطقة العصلة أمام المدرسة الإعدادية بجوار السوق التجاري، ويضم كافة السلع الغذائية المختلفة بأسعار مخفضة تتراوح بين 15 إلى 30%.

وقال رئيس مدينة دهب، إنه جرى إقامة المعرض بهدف تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، وتوفير كافة المتطلبات للأسرة المصرية البسيطة والمتوسطة الدخل، وذلك ضمن الإجراءات التي تتخذها المحافظة للحد من ارتفاع أسعار السلع الغذائية.

أكد على ضرورة تكاتف كافة الجهات ومنظمات المجتمع المدني، ورجال الأعمال، لتقديم الدعم والعون للموطنين، واستمرار العمل على توفير احتياجات الأسر بأسعار تتناسب مع الدخل الذي أصبح لا يتناسب مع الارتفاع المبالغ فيه للأسعار على مستوى العالم.

وأوضح أن المعرض مستمر في تقديم السلع الغذائية على مدار العام بأسعار منخفضة تقل عن السوق تخفيفًا عن المواطنين، مؤكدًا أن نسبة التخفيضات قد تتخطى في بعض السلع 30 %، ويوجد تنسيق مع مديرية التموين وكافة الجهات المعنية لاتخاذ كافة إجراءات ضبط الأسعار داخل المعرض، وتوفي السلع الغذائية بالكميات والجودة المطلوبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان