إعلان

بالصور- رياضة جنوب سيناء تنظم ندوات توعية عن مكافحة الفساد وترشيد الاستهلاك

10:33 ص السبت 16 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

نظمت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، ندوة توعوية تحت عنوان "ترشيد الاستهلاك ومكافحة الفساد"، بمركز شباب الصيادين، ضمن خطة نشاط المركز، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن مراكز الشباب على مستوى المحافظة حريصة على القيام بدورها التوعوي والتثقيفي على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها، وذلك في ضوء سياسة وزارة الشباب والرياضة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، وجعل الرياضة أسلوب حياة.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن المديرية ممثلة في إدارة تمكين الشباب، مستمرة في تنفيذ فعاليات ورش أندية السكان بمراكز التنمية الشبابية، وذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية لتمكين الشباب وصندوق الأمم المتحدة للسكان ، ومؤسسة اتجاه ، للتوعية عن صحة المراهقين .

وأوضح أن الورش تستهدف رفع الوعي بقضايا السكان من خلال مجموعة من الجلسات التفاعلية، والفعاليات الرياضية، وجلسات الغناء والعروض المسرحية للشباب بأندية السكان، لرفع الوعي المجتمعي بموضوعات الصحة الإنجابية، ومناقشة قضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي، وصحة المراهقين، وزواج الأطفال، وطرق تنظيم الأسرة وختان الإناث.

وأشار إلى أن مجموعة من الكوادر الشبابية المتميزة التي قام المشروع بتدريبهم على المحتوى العلمي الخاص بالمشروع، تقوم بتنفيذ هذه الورش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان