إعلان

35 مصابًا.. ننشر أسماء ضحايا "أتوبيس مطروح" - صور

08:16 م الخميس 14 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

حصل موقع مصراوي على قائمة بأسماء 35 مصابًا في تصادم أتوبيس سياحي مع سيارة نقل ثقيل على طريق "الإسكندرية / مطروح" بالقرب من قرية رأس الحكمة في نطاق محافظة مطروح.

كانت مديرية أمن مطروح تلقت إخطارًا بوقوع تصادم أتوبيس مع سيارة نقل على "طريق الإسكندرية" عند الكيلو 58 بالقرب من قرية رأس الحكمة، ووجود حالات وفاة ومصابين جراء الحادث.

انتقلت الأجهزة المعنية لفحص البلاغ، وتبين مصرع شخصين وإصابة 24 آخرين، بينهم 35 شخصًا قادمين من ليبيا، هربًا من تداعيات العاصفة دانيال، بينما دفع مرفق الإسعاف بـ11 سيارة إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي.

أصيب في الحادث خدیجة میلاد سالم، نورية منصور سويعي، محمود حسن إبراهیم، عمر أحمد فرجاني، فوزية رجب جلعاط، فوزي عطية سويلم، هدى محمد سلیمان، عادل اشتيوي الصادق، أحمد مصطفى الطبال، نادية الهادي معيو، جهمية يوسف بن سعدان، أماني محمد أقلید، ياسين عبد الحميد الدغباشي، سالمین محمد اقلید، يامن بركة شوشان، أنور نجیب أبو لجام، فوزي عبد الحفيظ علي، هيام عبد الحمید مهني، سملة بركة شوشان، أحلام عطية أحمد، منال محمد مقلد، محمد عبد الحميد الدعباشي، يزين بركة أحمد، فاتن عمر المكنوف، مبروكة ميلاد سالم، عامر فرج عامر، نجاد الهادي الاجنف، منير علي أحمد الأجنف.

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 42 آخرين، خلال وقوع حادث تصادم اليوم الخميس، على طريق الإسكندرية، في دائرة محافظة مرسى مطروح.

اقرأ أيضا:


بيان رسمي وتحرك عاجل بشأن ضحايا "أتوبيس مطروح".. جثتان و42 مصابًا (صور)

الصور الأولى لموقع تصادم "أتوبيس ونقل" في مطروح.. مصرع 2 وإصابة 42 آخرين

هربوا من جحيم دانيال.. مصرع 2 وإصابة 42 في تصادم "أتوبيس ونقل" بمطروح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان