إعلان

"تعالى بفكرة وارجع بمشروع".. 3 مليارات جنيه قروض لمشروعات الشباب بالبحيرة

01:40 م الثلاثاء 08 أغسطس 2023

مبادرة مشروعك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

قالت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، إجمالي حجم القروض الممنوحة من خلال مبادرة "مشروعك" وحتى الآن 3 مليارات و202 مليون و800 ألف جنيه، وذلك لتمويل 33 ألفًا و287 مشروعاً استثماريًا متنوعًا.

وأضافت بلبع، في بيان إعلامي صادر عن محافظة البحيرة، أن تلك المشروعات ساهمت فى توفير 93 ألفًا و203 فرصة عمل لشباب الخريجين بمدن ومراكز المحافظة.

وأكدت نائب المحافظ أن المشروع يُعد بوابة للشباب لريادة الأعمال من خلال منحة قروض ميسرة لتنفيذ مشروعات تنموية تساعد فى دعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل حقيقية تساهم فى زيادة دخل المواطنين ودفع عجلة الإنتاج وتحقيق التنمية المستدامة.

ووجهت بلبع بتذليل كافة العقبات وتسهيل إجراءات منح القروض والتيسير على المتقدمين، مع الالتزام بإجراءات التقديم والاستشارات الفنية التي يحتاجها المشروع.

وأوضح أكرم مكرم، المدير التنفيذي لـ "مشروعك" أن إجمالي حجم القروض الممنوحة خلال شهر يوليو بلغت7 مليون و281 ألف جنيهًا، وذلك لتمويل 29 مشروعاً استثماريًا متنوعًا، ساهمت فى توفير 82 فرصة عمل لشباب الخريجين بمدن ومراكز المحافظة.

وأشار إلى أن المشروع يهدف إلى تشجيع الشباب على إقامة مشروعات استثمارية خاصة وتعزيز ثقافة العمل الحر من خلال منح التمويل اللازم لإقامة المشروع والذى يبدأ من 25 ألف جنيهًت وحتى 2 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان